رائج
فارس اللورد
الفنان فارس اللورد

الفنان فارس اللورد يدشن اغنية (انعل أبوك)

دشن الفنان الشاب فارس اللورد اغنية جديدة بعنوان (انعل أبوك) اضافها لاغنياته المثيرة للجدل التي قادت مجموعة من الفنانين الكبار وعدد من النقاد الفنيين يطالبون بايقافه عن نشر هذا النوع من الاغنيات الهابطة.

وقد ظهر فارس اللورد في الساحة ىالفنية من خلال ملصقات اسفيرية وأغنيات ركيكة ظل يقوم بنشرها من خلال الوسائط الاسفيرية يحتفي خلاله بصوره الخاصة وكلمات سيئة المحتوى.

 ودعا مراقبون للوسط الفني بضرورة اعاجة تفعيل مجلس المهن الموسيقية والمسرحية بعد استقالة رئيسه علي مهدي حيث شجع غياب المجلس العديد من المغمورين على اقتحام الوسط الفني دون الالتزام  بمعايير الغناء الرصين.

مواد ذات صلة: قناة الهلال تخطف (لوشي) وتوقع معها عقداً حصرياً

مواد ذات صلة: بالفيديو.. لوشي في أول ظهور لها على قناة الهلال الفضائية

وقد نشر فارس الورد من قبل اغنيات على طريقة الفيديو كليب على موقع يوتيوب لم تجد قبولا من المتابعين للغناء السوداني من الرواد والشباب ووصفوا صوته بالضعيف وطالبوه بالبعد عن المجال.

ويقول الفنان في اغنيته الجديدة (انعل أبوك) التي طرحها عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ( إيه يعني بعدك قلت لا او شلت أحلامي ومشيت ما اصلو حالة الكون كدا والغربه مابتبنيله بيت).

ويلعن عبرها الريد ووالده ووالد المحبوبة عبر ابيات ( ملعون أبو الريد المعاك خلاني مجهول مين انا وانعل أبوي لو جيت في يوم وطلبت صورتك احضنا وانعل أبوك لو جيتي يوم وطلبتي أرجع ليك انا).

اغنية لوشي

وقد قام الفنان المثير للجدل فارس اللورد قبل ايام بطرح اغنية جديدة اقرب إلى اغنيات الحلمنتيش تتناول مذيعة قناة سودانية 24 سابقا و قناة الهلال حاليا لوشي المبارك .

شلابة من اغنيات فارس اللورد

ويقول عبر الاغنية الركيكة (الناس بعاينو غلط الناس دي لاعبة وسط لو لوشي ضربت لي بزعل بقفل الخط عاجباني ست ريدي انيقة لابسة شبط) و( لو لوشي حبتني انا ما بعاين ليها انا زول بحب الخدرة والبامية مغرم بيها ولأنو ست ريدي انا زاتي باقي عليها).

ويغني ( قادننا بلوشي وهي زولة عادية صاح فيها حبة رقة بس ما خرافية وحبيبتي اجمل منا وبتشبه القمرية).وله ايضا من الاغنيات (فاسخة وجالخة) و(بعتي حبيبي) و (شلابة).

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

 

اترك رد

X
X