رائج
التاج إبراهيم
لاعب المريخ السابق التاج إبراهيم دليل

التاج إبراهيم يقترب من الانضمام لقطاع الكرة بالمريخ

قالت مصادر صحفية  إنّ لاعب المريخ السابق التاج إبراهيم تلقى اتصالاتٍ رسمية من إدارة النادي، طالبته بالانضمام إلى دائرة الكرة بالفريق في الفترة المقبلة.

وأفادت المصادر الموثوقة لـ”باج نيوز” أنّ التاج إبراهيم لم يمانع وأبدى موافقة على الخطوة والانضمام إلى دائرة الكرة بنادي المريخ خصوصاً وان اللاعب محل ترحاب من الجميع.

وفي فترة الانتقالات الحالية،أعلن اللاعب التاج إبراهيم اعتزاله اللعب بصورة رسمية بعد نهاية عقده مع المريخ في أكتوبر، وعدم تجديد عقده مرة أخرى رغم العروض العديدة التي قدمت له.

وخاض التاج إبراهيم تجارب مختلفة مع أندية عديدة بالدوري الممتاز أبرزها الهلال،المريخ، هلال الأبيض، النيل الحصاحيصا ليختم مسيرته بالنادي الأحمر في ديسمبر المنصرم .

يشار إلى أنّ المريخ في وقتٍ سابق، كان قد أعلن تكليف أنس نصر الدين بمهام مدير الكرة مؤقتًا بعد قرار إقالة أكرم خيري في العام الماضي على نحوٍ مفاجئ .

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقت سابق أن قناة المريخ تأمل في أنضمام التاج ابراهيم كمحلل رياضي بقناة المريخ الوليدة والتي يتوقع ان تحظى بنسبة مشاهدة عالية من قبل الجمهور الأحمر.

ويتمتع لاعب الظهير الأيمن السابق لعدد من أندية الدوري الممتاز بخلق رفيع جعله محل احترام مجتمع المريخ الذي قابل خبر الأستغناء عن خدماته بحزن عميق.

ووجه نادى المريخ الشكرللاعبه التاج ابراهيم الذى انضم للفريق قبل ثلاث مواسم ، وشارك معه في البطولة الافريقية والعربية والمسابقات المحلية بعد قرار شطبه من النادي الأحمر.

#الثورة_السودانية

المصدر :باج نيوز

اترك رد

X
X