رائج
وزارة الشباب
الشعار الجديد لوزارة الشباب والرياضة \ الصفحة الرسمية للوزارة بالفيس بوك

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن شعارها الجديد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية عن التصميم الذي استحق أن يكون شعار للوزارة في الفترة المقبلة بعد منافسة شرسة بين المشاركين في مسابقة التصميم التي طرحتها الوزارة قبل أشهر.

وكشفت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك اعتماد شعار المشارك مهيد عكاشة يوسف محمد بعد منافسة بينه وبين المصمم الآخر الذي وصل المرحلة النهائية مؤتمن أحمد، وكان قد أرفقت الشعار الذي وقع عليه الاختيار.

بعض الأعمال الفائزة

وفي ذات السياق قررت وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي اعتماد عمل المشارك (مؤتمن أحمد التجاني محمد) ليكون بمثابة شعار لمدينة الشباب.

وأكدت الوزارة أن عدد المشاركين بلغ (٩٧) تصميما بعد تمديد فترة استقبال المشاركات (٩٧)، ليتم اعتماد (٧٢) من المشاركات المستوفية للشروط، بينما تم استبعاد (٢٥) مشاركة لعدم استيفاءها للشروط المطلوبة، لينحصر التنافس الأخير بين عملين.

وتقدمت الوزارة بالاعتذار لكل المشاركين في المسابقة عن التأخير في إعلان النتيجة لأسباب لوجستية، وهي تشكر كل المشاركين الذين بادروا في المسابقة مع تكرار.

من ناحية في ذات الموضوع حددت الوزارة موعد تكريم الفائزين يوم السبت الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٠ إبان انطلاقة (دورة التصميم) التي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

تصميم شعار لمنتخبنا الوطني

كما أعلنت الوزارة عن اكتمال ترتيبات دورة التصميم التي ستقام في الفترة من (٢٥_٢٨ يناير ٢٠٢٠) بقاعة (وزارة الشباب والرياضة الاتحادية) وهذا بمثابة إعلان لكل من سبق لهم تسجيل أسمائهم لحضور الدورة مع التنويه إلى أن الوزارة ستجدد الاتصال بهم لإخطارهم بمواعيد الدورة.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X