رائج
هدى عربي
الفنانة هدى عربي / وسائل تواصل

هدى عربي: ولدي قال لي أنت ناقصة عقل

روت الفنانة هدى عربي موقفاً طريفاً جمعها بابنها (محمد) والذي تناديه بلقب (بقه)، حيث ذكرت هدى لـ(خرطوم ستار) أنه سألها ذات يوم: (لو قالوا ليك اختاري العقل ولا القروش)، لتجيبه هدى: (العقل طبعا لأنو هو البجيب القروش).

وتفاجئت هدى حسب بقولها برد ابنها عليها بسخرية: (أنا لو خيروني بختار القروش…لأنو أي زول بختار الحاحة الناقصاهو… وبكدا أنت تكَوني ناقصة عقل).

على ذات السياق حكت هدى لـ(خرطوم ستار) عن علاقتها المميزة بابناءها (محمد) و(لميس)، مشيرة إلى أنهم يمنحانها القوة للصمود في وجه الزمن وتقلباته، وأن ابنها محمد تحديداً يناقشها في الكثير من شئونها الفنية، ويبدي ملاحظاته على أغنياتها، مضيفة ضاحكة أن بعض ملاحظاته تكون قاسية جداً.

هدى عربي
هدى عربي رفقة ابنها محمد
مواد ذات صلة: صلاح أحمد محمد صالح .. نهاية حياة حافلة بالعطاء
مواد ذات صلة: زمن الهواجس.. ديوان شعر يخلد ذكرى العندليب

وعن كيفية توفيقها بين احتياجات ابناءها ومشاريعها الفنية تقول هدى إنه لولا والدتها لما استطاعت التوفيق بين الاثنين، قائلة إن والدتها تساعدها كثيراً في الاهتمام بكل مايتعلق بشئون المنزل سواء المطبخ أو احتياجات ابناءها، داعية لها بالصحة والعافية، ومتمنية أن يطيل الله في عمرها فهي (العمود الفقري) للمنزل كما وصفتها.

بالمقابل، نفت هدى عربي وجود أي صلة قرابة ما بينها وأحد الاطفال الذين صعدوا للمسرح وردد معها أغنية (الحب هدا) في حفل زواج، ذلك الطفل الذي خطف اهتمام وإعحاب مئات الناشطين الذين تداولوا الفيديو الذي يغني خلاله برفقة هدى.

مختتمة إنها كانت سعيدة للغاية بذلك الطفل الذي اقتحم مسرحها وردد أغنيتها، مؤكدة أنه موهوب وينتظره مستقبل باهر في الغناء أن كان يضعه كهدف مستقبلي.

 

#الثورة_السودانية

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X