رائج
القلعة
حرم الرئيس ادريس ديبي وندى القلعة

 ندى القلعة تنفي تهمة تهريب اموال وداد بابكر

نفت الفنانة ندى محمد عثمان الشهيرة بـ (ندى القلعة) ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي من أنباء تشير إلى انها تم القبض عليها في العاصمة الفرنسية باريس بتهمة تهريب أموال وداد بابكر.

وقالت ندى القلعة في فيديو نشر عبر مجموعات الواتس اب وفيسبوك وحصل موقع (خرطوم ستار) على نسخة منه انها بخير وانه كل ما نشر عنها عبارة عن شائعات فقط.

وقد تحدثت مجالس المدينة أمس واليوم عن أن الفنانة ندى القلعة قد تم القبض عليها وهي تحاول تهريب أموال ضخمة تخص قادم نظام الانقاذ المخلوع بامر ثورة ديسمبر المجيدة.

وتداول ناشطون عبر السوشيال ميديا أمس واليوم مجموعة صور بها اموال من فئة ال500 جنيها وقالوا انها أموال خاصة بوداد بابكر زوجة الرئيس المخلوع عمر البشير هربتها الفنانة للخارج.

ونفت ندى القلعة كل هذه الاخبار الاسفيرية وقالت من خلال فيديو قصير سجلته وهي في احدى السيارات (تعودت على الشائعات، ولا أهتم بها. ولكن أحببت أطمئن الجميع).

مواد ذات صلة: ندى القلعة تحتفل مع حرم الرئيس ديبي داخل (القلب الكبير)

مواد ذات صلة: بالفيديو.. أموال النقطة فئة (10) جنيه تزعج ندى القلعة

وأضافت ندى القعة : (الحقيقة هي أنني في إنجمينا وأشتغلت للسيدة الأولى هند ديبي حفل أطفاء الشمعة الثالثة لمنظمة القلب الكبير وقضيت 72 ساعة وعدت إلى الخرطوم).

 وقالت من خلال الفيديو الذي كانت تخاطب عبره شخصية غير معروفة ( أنا الآن موجودة في قلب الخرطوم معززة ومكرمة في بيتي ونص أولادي).

 وأضافت: (ماعندي أي عوجة غير جابت لي خم قروش، بقول ليهم موووووتوا ندى دي مابتلقوا فيها فرقة، وأنا كويسة وماشغالة بالفارغة ماشغالة بيها نهائي).

وختمت ندى القلعة التسجيل بضحكمة ساخرة وقالت مستدلة بامثال من التراث السوداني ( قالوا الفاضي بعمل قاضي وعدم الشغلة بعلم المشاط).

وكانت الفنانة ندى القلعة قد حظيت باستقبال رسمي كبير في تشاد تمثل في وضع حراسة مشددة حولها حيث احاط بها وتبعها عدد من الجنود المسلحين قبل ان تلتقي السيدة هند زوجة الرئيس التشادي إدريس ديبي.

#الثورة_السودانية
المصدر: خرطوم ستار
 

اترك رد

X
X