رائج
حازم حلمي
الإعلامي الشاب حازم حلمي / Deskgram

ملاسنات بين حازم حلمي وعدد من الناشطين بسبب (شنطة لوشي)

دارت ملاسنات حادة بين الإعلامي الشاب حازم حلمي وعدد من الناشطين على صفحته الشخصية بفيس بوك، وذلك بعد أن قام حلمي بإرفاق منشور كتب خلاله: (لو نزلتو النيقروز… حا أنزل ليكم لجان المقاومة).

وجاء منشور حلمي تعليقاً منه حول الأحداث السياسية الأخيرة التي شهدتها البلاد والاصطدام الذي وقع مابين أفراد من هيئة العمليات بجهاز الأمن والجيش.

وفور إرفاق حازم للمنشور، توالت التعليقات من النشطاء بصفحته، ومن بين تلك التعليقات كان تعليق ساخر من أحدهم حيث كتب: (أنت فاضي من شيل شنطة لوشي)، ليرد عليه حازم رداً أكثر سخرية وحده، حيث طالبه بأن ينتبه لعمله في مجال بيع الكريمات النسائية ليرد صاحب التعليق أن العمل الذي ذكره حازم هو عمله وبالتالي فإن حمل (شنطة لوشي) هو أيضا عمل حازم حلمي، لتصل الردود لذلك الكومنت فقط إلى أكثر من ٤٠٠ مداخلة.

مواد ذات صلة: آلاء المبارك تقلد الأميرات ومعجبيها يطلقون عليها لقب جديد
مواد ذات صلة: مدير قناة الشروق: إسراء عادل باقية بالقناة ومايتردد مجرد شائعات

وجاء تعليق ذلك الناشط الساخر، عقب تسرب صور وفيديوهات للإعلامي الشاب وهو برفقة لوشي خارج السودان قبيل مدة وذلك لتقديم حفل غنائي، حيث اعتمد ذلك الناشط على تلك (الصور) لتكون إحدى مسببات تعليقه الساخر الذي حاز على أعلى نسبة مداخلات في البوست.

ويعتبر حازم حلمي أحد الإعلاميين الشباب الذين شكلوا حضوراً طاغياً في المشهد السياسي ماقبل سقوط النظام السابق ومابعده كذلك، حيث ظل حازم داعماً رئيسياً للثورة والثوار.

وشكل أحد أيقونات الثورة الشبابية وذلك عبر تغطيته الشاملة لاعتصام القيادة، وملاحقة الأخبار والتطورات عبر صفحته بموقع فيس بوك والتي تحظى بعشرات الآلاف من المعجبين.

 

#الثورة_السودانية

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X