رائج
صهيب الثعلب

بالفيديو : صهيب الثعلب يتألق في الدوري السعودي

خطف اللاعب السوداني صهيب عز الدين (الثعلب) الأضواء في دوري الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية ولفت الانظار خلال مشاركته مع فريقه الجديد ( المجزل) .

وقاد صهيب الثعلب فريق المجزل لفوز مهم على فريق الخليج حيث أحرز الثعلب هدف الفوز الوحيد الذي قاد فريقه لمغادرة الذيلية في أولى مباريات الدورة الثانية لدوري الأولى.

وقد انضم نجم الهلال السوداني صهيب الثعلب إلى فريق المجزل السعودي على سبيل الاعارة لمدة “6” أشهر قابلة للتجديد بعد أن أنهى عقده مع نادي الهلال بالتراضي.

وجاءت اعارة الثعلب الى المجزل ضمن تسجيلات وصفقات الهلال الشتوية في يناير 2020 التي قادها رئيس النادي أشرف سيد أحمد الكاردينال الذي ضم قلب الدفاع حامد أوسوكو.

 وجدد الهلال للثلاثي عبد اللطيف بويا لمدة موسمين، كما جدد ثلاث سنوات لكل من الثنائي بشة الصغير وعمار الدمازين، وقام بإعارة صهيب الثعلب إلى نادي المجزل السعودي.

مواد ذات صلة: مجلس الهلال يُصدر قراراً تجاه الثعلب

مواد ذات صلة: خالد النعسان يقترب من الاحتراف بالدوري السعودي

وقد نجح الثعلب في اثبات وجوده بنادي المجزل بهدف جميل براسية قوية نال الاشادة من قادة النادي الذي تأسس عام 1395هـ في مدينة تمير بالسعودية وعرف بفانيلات بالون الأصفر والأحمر والأسود.

واحتفل لاعبو المجزل باللاعب الوافد الجديد صهيب الثعلب الذي اهداهم ثلاث نقاط وقام قطب من نادي المجزل بتسليمه جائزة تصل قيمتها إلى مبلغ 50 الف ريال سعودي.

وتعد تجربة صهيب مع الدوري السعودي هي الثانية من نوعها حيث ساهم من قبل في صعود الفيحاء السعودي لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رفقة سعيد السعودي قائد المريخ السابق.

وتعود تسمية نادي المجزّل بهذا الاسم إلى سلسلة جبال تقع شمال تمير وهي مشهورة في المنطقة وقد صعد للدوري الممتاز للمرة الأولى في ابريل 2016م وحقق لقب دوري الدرجة الاولى للمره الاولى في تاريخه.

#الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

 

 

 

اترك رد

X
X