رائج
الفلاح
هيثم مصطفى وصلاح أحمد أدم وكالات

الفلاح عطبرة يسمي صلاح أحمد أدم مدرباً للفريق

ذكر نادي الفلاح عطبرة،الوافد الجديد للدوري السوداني الممتاز،أنه أكمل اتفاقه بشكل نهائي مع مدرب الهلال السابق، صلاح أحمد أدم لتولي الإدارة الفنية للفريق في النصف الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

وكشف نائب رئيس النادي، عثمان النعيم، في تصريحات صحفية،تفاصيل توقف المفاوضات مع المدرب العام السابق للهلال، هيثم مصطفى الذي كان قريباً من الأشراف على الفريق العطبراوي فنياً.

وقال النعيم: “اكتملت كل مراحل التفاوض مع المدرب السوداني الكبير، صلاح أحمد آدم، وقد استلم مقدم العقد، الذي ستكون مدته سنة، وسيكون الفريق جاهزا لبدء الإعداد الجمعة المقبل بمدينة عطبرة”.

وحول تراجع الفلاح عن التعاقد مع هيثم مصطفى، أجاب: “المفاوضات معه قطعت شوطا بعيدا، لكنه هو من آثر التراجع والابتعا ونحن احترمنا أنه تراجع في الوقت المناسب، لأن الفريق لم يتضرر من ذلك”.

وقدم هيثم مصطفى استقالته من نادي الهلال ،مبرراً ان السبب يعود لتبادل المهمات في الفريق الأزرق ، لكن بعض المصادر أشارت ان مغادرة هيثم جاءت بسبب التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي الذي قرر الابتعاد عن الهلال  والتعاقد مع نادي سموحة.

 ويعتبر صلاح أحمد أدم من أساطير نادي الهلال وسبق له قيادة العديد من الأندية بالدوري الممتاز ، مثل هلال كادوقلي وهلال الأبيض والأهلي الخرطوم.

يذكر أن الفلاح عطبرة، يحتل الترتيب الـ12 في الدوري السوداني الممتاز، برصيد 17 نقطة، بنهاية الدور الأول.

#الثورة_السودانية

المصدر : كورة

اترك رد

X
X