رائج
نزار حامد
نزار حامد ونصر الدين الشغيل \ باج نيوز

نزار حامد والشغيل يغيبان عن أول مران للفاتح النقر

شهد المران الأول للهلال بعهد مدربه الجديد الفاتح النقر غياب كل من صانع الألعاب نزار حامد ونصر الدين الشغيل لاعب الأرتكاز الذي سيغيب عن مواجهة الهلال القادمة أمام بلاتنيوم الزيمبابوي.

وتغيب صانع الألعاب نزار حامد، عن تدريب الهلال مساء امس بسبب عملية أجريت له على مستوى الركبة ، كما أشارت مصادر موثوقة  إلى  أن غياب لاعب المحور نصر الدين الشغيل سببه عدم ارتياحه لما أثير حول مستحقات اللاعبين ما بعد مباراة النجم الساحلي الأولى بتونس ضمن دوري أبطال أفريقيا، التي فاز بها الهلال. (1/0)

المعلوم ان الهلال سيفقد خدمات خدمات نصر الدين الشغيل،في مباراة الفريق القادمة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 25 يناير ، بعد طرده خلال مباراة السبت الماضي ضد النجم الساحلي بأم درمان.

على سياق متصل،انتظم جميع لاعبي الهلال في أول تدريب للمدير الفني السوداني الفاتح النقر، الذي عين الأحد الماضي خلفا للمصري حمادة صدقي الذي ترك منصبه فجأة وغادر إلى بلاده سرا، بعد نهاية مباراة الفريق أمام النجم الساحلي بأبطال أفريقيا.

كما شارك في التدريب المدافع الإيفواري الجديد ديديه بوريس كاديو، وحضرها مدير الكرة الجديد الكابتن خالد الزومة ، وقبل بداية التدريب تحدث المدرب الفاتح النقر للاعبين باقتضاب وطالبهم بالجدية الشديدة والتكاتف لعبور المرحلة المقبلة، ثم خضع بعدها اللاعبون لتدريب خفيف لم يتجاوز الساعة.

#الثورة_السودانية

المصدر : كورة

اترك رد

X
X