رائج
سعد الدين حسن
المذيع الشاب سعد الدين حسن \ وكالات

سعد الدين حسن يوضح حقيقية انضمامه لسكاي نيوز

سخر المذيع المعروف ومدير مكتب العربية بالخرطوم سعد الدين حسن من الشائعات المنتشرة في الفترة الأخيرة عن انتقاله للعمل في قناة (سكاي نيوز).

وعلق سعد الدين ضاحكاً على الأمر قائلاً: حقيقة لا أعرف حقيقة الأمر ولا مصدر الشائعة وكل ما حدث أنني تلقيت اتصالات مباركة من الزملاء عن أمر لا أعلم عنه شيئاً، وعن الحقيقة لا زلت في عملي في قناة العربية، ولم أتركها ولا صحة لكل ما ذكر.

يذكر بحسب صحيفة المجهر،أن سعد الدين عمل كمراسل ومدير لمكتب العربية الحدث، من مدة ليست بالقليلة وتميز في عمله الإخباري بالمذكورة خصوصاً في فترة الثورة.

وقال سعد الدين حسن في تصريحات سابقة ،أن عدداً من الظروف تعمل على تنقل اعلامي من مكان عمله الى آخر من أجل المزيد واكتساب المعرفة والخبرات التي تعمل على تأهيله وتطويره حتى يستطيع وضع بصمة تميزه عن غيره.

ويحظى سعد الدين حسن بشعبية كبيرة دونه من الإعلاميين بسبب انحيازه للثورة السودانية منذ بدايتها ،حيث طالب الكثيرون ان يكون في منصب وزير الإعلام ،اضافة إلى اهتمامه بالجانب الانساني .

وأكد سعد الدين أن الاعلامي لا ينفصل عن الاعمال الانسانية والخيرية التي تسهم في بناء المجتمع وسد ثغرات الحوجة، موضحاً : ( دائما مايكون الاعلامي حضوراً فيها فعلاً والسعي لايجاد الحلول والمعالجات عبر المنافذ والعلاقات المتاحة).

 

#الثورة_السودانية

المصدر :كوش نيوز

اترك رد

X
X