رائج
الدمازين
صورة من مبارارة الهلال والنجم / كووورة

هلالاب يخشون على عمار الدمازين مصير حسين الجريف

أبدى مجموعة من المنتمين لنادي الهلال السوداني تخوفهم من أن يلقى مدافع الهلال عمار الدمازين نفس مصير زميله السابق بالنادي حسين الجريف الذي تم شطبه من الفريق بسبب خطا واحد .

وقد تسبب عمار الدمازين في خسارة نادي الهلال لمباراته المصيرية أمام فريق النجم الساحلي التونسي بملعب الهلال في ام درمان بنتيجة (2:1) ضمن الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

وحسب (موقع كووورة) فالسؤال يبقى هل يلحق قلب دفاع الهلال عمار الدمازين بحسين الجريف؟ بسبب الخطأ الكارثي الذي ارتكبه ، حين أحرز هدفا في مرمى فريقه في الدقيقة 35، ليمنح النجم التعادل قبل تلقي هدفا آخر في الدقيقة 71.

مواد ذات صلة: الكاردينال يتقدم باستقالته من رئاسة نادي الهلال

مواد ذات صلة: صدقي: مباراة النجم الساحلي أهم للهلال من مواجهة الأهلي

خاصة أن الجميع بمجرد انتهاء المباراة تذكر الخطأ الذي ارتكبه قلب الدفاع السابق حسين الجريف في مباراة حاسمة  في أغسطس الماضي أمام الوصل الإماراتي بالبطولة العربية.

وتسببت حالة سهو من حسين الجريف، في منح فريق الوصل الإماراتي فرصة إحراز هدف عن طريق البرازيلي فابيو ليما، ليتأهل بعدها إلى لثمن النهائي.

وأصدر مجلس الهلال بقيادة رئيس النادي اشرف سيد أحمد الكاردينال قرارا فوريا بشطب حسين الجريف، ليصبح أسرع قرار في تاريخ النادي يشطب فيه لاعب لارتكابه خطأ خلال مباراة.

خطأ الدمازين

ويحمل خطأ عمار الدمازين، نفس درجة الكارثية مقارنة بحسين الجريف، فقد كان الهلال متقدما بهدف على النجم الساحلي، لكن الهدف العكسي ساهم في الخسارة والتراجع في ترتيب المجموعة للمركز الثالث.

عمار الدمازين /كووورة

وقد جاء الخطأ بعد أقل من أسبوع على تجديد الهلال لعقده الدمازين وبه رد النجم الساحلي التونسي ، الصاع للهلال السوداني في عقر داره ملعب “الجوهرة الرزقاء” بمدينة أم درمان.

وكان الهلال قد فاز على النجم في تونس بهدف للنجم أطهر الطاهر في الجولة السابقة بملعب رادس في تونس، وعاد ليخسر في ام درمان ليقبض النجم على صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط، متقدمًا على الأهلي الوصيف بنقطتين، بينما تجمد الهلال بالمركز الثالث 6 نقاط.

# الثورة _ السودانية
المصدر: كووورة
 

اترك رد

X
X