رائج
حفلات
بوستر حفلات السعودية

إيمان الشريف وشذى عبد الله وريان الساتة في حفلات بالسعودية

غادر السودان أمس عبر صالة مطار الخرطوم الدولي مجموعة من الفنانين والفنانات ونجوم الكوميديا للمشاركة في حفلات ساهرة في المملكة العربية السعودية لصالح ابداع الوتر والفنون.

وتشارك في الحفلات الفنانة إيمان الشريف والفنانة شذى عبد الله و الفنانة ريان الساتة والفنان الشاب عبد السلام الى جانب ثنائي الكوميديا والنكات ذاكر سعيد واسامة جنكيز.

ويقام الحفل الأول في الساعة العاشرة مساء يوم الاثنين 13 يناير 2020 بحدائق جدة كيلو 10 على طريق مكة المكرمة.

ويقام الحفل الثاني في الساعة العاشرة مساء يوم الخميس القادم 16 يناير 2020 بقاعة قصر مارينا بمدينة خميس مشيط التي تقع في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.

و تعتبر خميس مشيط خامس أكبر مدينة من حيث السكان في السعودية ، وللمدينة أهمية سياحية وتجارية هامة حيث تتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، وقربها من المنتزهات الطبيعية.

مواد ذات صلة: فنانات أغاني وأغاني .. أصوات تجي وأصوات تفوت

مواد ذات صلة: المستشار تركي آل الشيخ يدعو لحضور ليلة سودان المحبة

ويقام الحفل الثالث ضمن حفلات يناير في قاعة الشرق الاوسط بحي الروضة جوار بندة في مدينة الدمام في الساعة العاشرة مساء يوم الخميس القادم 23 يناير الجاري لصالح الجالية السودانية في المنطقة الشرقية.

بوستر الحفل

وتعد هذه الحفلات الساهرة هي الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية حيث يشارك فيها لأول مرة نجوم من السودان جيل الشباب من اصحاب التجارب الجديدة.

وتعد هذها الحفلات بمثابة الظهور الأول والكبير للفنانة شذى عبد الله نجمة برنامج نجوم الغد الشهير في قناة النيل الأزرق وظهور اخر لنجم برنامج اغاني واغاني الفنان الشاب عبد السلام والنجمة ايمان الشريف.

وتعد ريان الساتة هي مفاجاة حفلات السعودية القادمة وقد عرفت الفنانة بترديد اغاني الزنق في حفلات الاعراس والحفلات الجماهيرية الخاصة بهذه اللونية واشتهرت باغنية (اه يالطيف).

ليلة سودان المحبة

وقد سبق هذه الحفلات نهاية العام الماضي 2019 بالعاصمة الرياض، حفلة غنائية سودانية على مسرح أبوبكر سالم، بمشاركة الفنان “محمد الأمين” الذي يعتبر أحد أيقونات الغناء والموسيقى السودانية.

وجاءت تحت عنوان ليلة “سودان المحبة” وشارك عبرها الفنان حسين الصادق أحد أشهر فناني الشباب بالسودان، بمجموعة من أغانيه الخاصة وغيرها من الأغاني التي شارك فيها الجمهور عبر تفاعله.

وشهد الحفل إطلالة الفنانة نانسي عجاج على المسرح التي حظيت بترحيب وتصفيق من الجمهور الذي تفاعل معها ومع أغنياتها “بلدا هيلي أنا، وداري عينيك، وألف نهر ونيل وأهلا بيك و أندريا”، وغيرها .

 

# الثورة_السودانية
المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X