رائج

أسرار وصور تنشر لأول مرة حول ملكة الظلام السودانية

كشفت عارضة الأزياء الشهيرة نياكيم غاتوش التي عرفت بلقب (ملكة الظلام) عن مجموعة أسرار تنشر لأول مرة ونشرت عبر صفحتها الرسمية على تويتر مجموعة صور حديثة لها.

وأكدت نياكيم غاتوش المولودة في السودان والتي انتقلت بعد انفصال جنوب السودان إلى الدولة الجديدة عن معاناة ظلت تعيشها وهي طفلة حيث ظلت تبكي كل ليلة قبل النوم لاعتقادها أنها ليست جميلة بما يكفي.

 ولكن بعد سنوات، وحين أصبحت فى سن العشرين، تحولت إلى رمز للجمال وكسرت الكثير من معاييره وألهمت الكثير من الشابات، فقط بمجرد أن تعلمت حب نفسها.

عارضة الأزياء الشهيرة نياكيم جاتوش

وقبل نحو 3 أعوام اكتسبت لقب ملكة الظلام على السوشيال ميديا بعد الإنتشار الواسع لقصتها فى جميع أنحاء العالم عن سائق سيارة أجرة عرض عليها دفع 10 آلاف دولار لتبييض بشرتها.

فضحكت وقتها نياكيم جاتوش وأخبرته:” لن أفعل ذلك أبدًا إن بشرتي نعمة “، ومن وقتها سلطت الأضواء على نياكيم ملكة الظلام.

مواد ذات صلة: جنوب السودان.. تزويج فتاة قاصر في مزاد عبر الانترنت

مواد ذات صلة: إستيلا قاتيانو تكشف أسرار شعراء جنوب السودان

تنحدر عارضة الأزياء نياكيم غاتويش من جنوب السودان، ولكنها تقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية التي انتقلت إليها كمهاجرة مع أسرتها فى سن 14 عامًا.

 وهي من مواليد 27 يناير 1993 وبدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية تواجه للمرة الأولى مشاكل بسبب لون بشرتها، وتعرضت للتنمر لوقت طويل فى المدرسة.

خطوات تنظيم

قبل دخول عالم الأزياء كانت نياكيم تعمل فى محل للبقالة، وهناك نصحها الناس أن تفكر فى العمل كعارضة أزياء نظرًا لساقيها الطويلتين اللافتتين وبدأت الاهتمام بالأزياء فى الثانوية، واهتمت بتصميم الأزياء لزميلاتها فى المناسبات المدرسية.

 وضعت ملكة الظلام نياكيم العديد من الأهداف فى حياتها من أبرزها تغيير معايير الجمال وتمكين الفتيات الصغيرات ذوات البشرة الداكنة من تقبل أنفسهن والثقة بجمالهن رغم ما يواجهنه من ضغوط.

خلال ثلاث سنوات أصبح لها نحو 494 ألف متابع على إنستجرام وعشرات الآلاف من المتابعين على تويتر.

تصدرت أغلفة العديد من المجلات خلال الأشهر الأخيرة وأصبحت وجهًا إعلانيًا للعديد من علامات التجميل العالمية.

ملكة
عارضة الأزياء الشهيرة نياكيم غاتوش
# الثورة-السودانية
المصدر: اليوم السابع

 

اترك رد

X
X