رائج
أطفال السرطان
الفنان الشاب حسين الصادق \ كوش نيوز

حسين الصادق يسجل زيارة لاستراحة أطفال السرطان

قام الفنان الشاب حسين الصادق بتسجيل زيارة لدار استراحة أطفال السرطان بالخرطوم ،حيث وقف على سير العمل وقضى وقتاً طويلاً مع أطفال الدار مقدماً لهم الهدايا والورود والتقط الصور التذكارية معهم ،متمنياً لهم الشفاء العاجل.

وأطلعت إدارة الدار حسين الصادق على سير العمل والاحتياجات الضرورية والعاجلة للأطفال ووعد بتقديم كلما من شأنه أن يزلل العقبات التي تواجه العمل الإنساني الكبير الذي تقدمه الاستراحة للأطفال مرضى السرطان.

وقامت إدارة الاستراحة بشكر حسين الصادق على الزيارة التي تركت صدى مميزاً لدي أطفال السرطان والذين بدوا سعداء للغاية بزيارة واحد من أفضل الفنانين الشباب في الوقت الحالي.

وأشتهر الفنان الشاب بمواقفه الأنسانية وأخرها اداءه لوصلته الغنائية بحفل ليالي البروف والذي اقيم الاسبوع الماضي مع شاب كفيف، حيث صعد الكفيف للمسرح طالبا الغناء مع حسين ليوافق الاخير.

الجدير بالذكر أن حسين الصادق سيقدم العديد من الأعمال الجديدة في العام الجديد ، وسبق وان صرح حسين قائلاً :” من الأعمال الجديدة في السنة الجديدة (يصبحن على خير عيونك) كلمات وألحان أحمد البلال، ولدي ألبوم غنائي كامل تتوزع فيه الأغنيات بين أحمد البلال، ومحمود الجيلي، سينزل في السنة الجديدة، وأشار إلى التعاون مع حمزة سليمان الذي لحن “ قبيلتي حرية.

وكان حسين الصادق تألق بصورة كبيرة في مهرجان سودان المحبة بالمملكة العربية السعودية لينال رضاء واستحسان الجالية السودانية بالرياض.

#الثورة_السودانية

المصدر :كوش نيوز

اترك رد

X
X