رائج
الهلال
جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين / وكالات

الهلال يستدرج النجم الساحلي وعينه على الصدارة

يحمل الهلال أشواق جماهيره ويتزود بها في سعيه لكسب ثلاث نقاط جديدة، من خلال المباراة التي سوف يخوضها في التاسعة من مساء اليوم السبت في ملعبه الجوهرة الزرقاء.

ويستدرج من خلالها، النجم الساحلي التونسي، في لقاء يأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، بمرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتحظى المواجهة باهتمام كبير لكلى للفريقين الباحثين عن المضي قدماً في سباق التأهل عن المجموعة التي يتواجد فيها بجانبهما أيضاً، الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي، واللذان سيلتقيان اليوم بملعب الأخير.

وأتم الطرفان _الهلال والنجم _ تحضيراتهما واطمأن المدربان، المصري حمادة صدقي والإسباني خوان كارلوس غاريدو على اللمسات الختامية على الشكل الفني والتشكيلة الأساسية.

لقطة من مباراة الذهاب بين الفريقين / كوورة
مواد ذات صلة: صورة لاعب الهلال الجديد تشعل وسائل التواصل الإجتماعي
مواد ذات صلة: حمادة صدقي يطالب الهلال بحسم صفقات الأجانب

وينزل الفريقين اللقاء بحصيلة متساوية من النقاط يشترك معهما فيها، الأهلي المصري، ولكل واحد من الفرق الثلاثة ستة نقاط، مع أفضلية النجم بصافي الأهداف.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز بهدفين لواحد على بلاتينيوم الزيمبابوي، ثم الخسارة على يد الأهلي بذات النتيجة، قبل استعادة الانتصارات، بالتغلب على النجم الساحلي بهدف، اما النجم الساحلي فقد حصد نقاطه نتيجة لفوزه على الأهلي بهدف، وعلى بلاتينيوم بثلاثة أهداف نظيفة، قبل الخسارة أمام الأزرق بهدف.

وقال المدير الفني لفريق الهلال حمادة صدقي: “مباراة النجم على أرضنا أصعب من مباراتنا معه في الجولة السابقة، رغم أن الفريق عاد بالفوز من خارج ملعبه، فهو الآن مطالب بتكرار الفوز في أم درمان”.

وأضاف: “الفوز يجعل فريقي قريبا من الترشح للمرحلة التالية”، مشددا على أن الهلال لن يرضى بغير الفوز على النجم الساحلي.

من جانبه، قال مدرب النجم الساحلي جاريدو: “المباراة ستكون صعبة، والهلال فريق كبير، وكذلك النجم الساحلي فريق كبير له صولاته وجولاته في قارة إفريقيا”.

وأضاف: “ليس أمام فريقي سوى تحقيق الانتصار على الهلال، وغير ذلك ستصبح الأمور صعبة ومعقدة، فالانتصار على الهلال يعني احتفاظ النجم الساحلي بإحدى ورقتي التأهل للمرحلة التالية”.

#الثورة_السودانية

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X