رائج
عماد محسن
اللاعب العراقي عماد محسن المصدر وسائل تواصل

العراقي عماد محسن: مُشاركتي أمام النجم بيد المدرب وأسعى للأفضل

أوضح اللاعب العراقي عماد محسن، عن سعادته بإتمام تعاقده رسمياً مع نادي الهلال أمس الأربعاء، وكشف اللاعب الذي بات أول أجنبي بقائمة الهلال في الموسم الجاري لقناة الهلال أمس، موضحاً بأن مُشاركته أمام النجم بيد المدرب بجانب أنه يسعى للأفضل مع الفريق الأزرق .

وقال اللاعب إنّ المفاوضات مع مجلس إدارة النادي بدأت منذ 10 أيام عن طريق الأمين العام بالإنابة د. حسن علي عيسى الذي واصل في المفاوضات حتى النهاية .

ووقّع محسن، على عقد يمتد لعام واحد مع الهلال مع إمكانية التجديد، بناءً على اتفاق الطرفين، وأكد عماد محسن أنه مُتابعٌ لمُعظم الدوريات العربية ومن بينها الدوري الممتاز السوداني .

مواد ذات صلة: صورة لاعب الهلال الجديد تشعل وسائل التواصل الإجتماعي
مواد ذات صلة: موعد سفر بعثة النجم الساحلي إلى الخرطوم لمواجهة الهلال

وأضاف محسن أنه يعرف فريق الهلال وتابع مباراته الأخيرة أمام النجم الساحلي بدوري أبطال أفريقيا، وقال العراقي إنّ الهلال فريق جيد ومنظم في مباراته الأخيرة في الأندية الأبطال الأفريقية أمام النجم الساحلي التونسي .

وعن مسيرته الرياضية، كشف محسن: قضيت (7) مواسم لاعباً في الدوري العراقي لكرة القدم، وقد حان الوقت الآن لأغادره من أجل خوض تحدٍ جديد وتجربة جديدة في الاحتراف الخارجي بالنسبة لي .

وعن الانتقال من الكرة الآسيوية إلى الكرة الأفريقية وتأثير ذلك عليه وأسباب تتعلق به، أبان اللاعب في كرة القدم يجب أن يتأقلم مع ثقافة مُتنوِّعة وعلى اللعب في عدد من الدول والدوريات .

أما عن تجربة الهلال فأوضح اللاعب بأنها سوف تكون مهمة بالنسبة له .

وأشار عماد محسن إلى أنه سوف يكون تحت إمرة المدير الفني للهلال المصري حماده صدقي، وسوف يقدم كل المساعدة المطلوبة منه داخل الملعب مع زملائه اللاعبين في الفريق .

#الثورة_السودانية
المصدر: الصيحة

اترك رد

X
X