رائج
النجم الساحلي
فريق النجم الساحلي التونسي \ ميركاتو دي

النجم الساحلي التونسي يحدد الخميس موعد وصوله للخرطوم

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي مخاطباً نظيرة نادي الهلال بموعد وصوله إلى الخرطوم وذلك في يوم الخميس القادم اي قبل 48 ساعة من موعد المباراة المعلنة يوم السبت المقبل لحساب الجولة الرابعة من دوري ابطال أفريقيا.

جدير بالذكر ان النجم تعادل في أخر مبارياته المحلية أمام الأفريقي بهدف لكل فريق في كلاسيكو الكورة التونسية ، وبذلك التعادل وصل النجم للنقطة 18 التي جعلته يحتل المركز السادس في روليت الدوري .

وكان الهلال حقق الفوز في المباراة الماضية التي أقيمت بتونس بهدف صاروخي من أطهر الطاهر ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ليقتحم المنافسة على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية أمام النجم الساحلي التونسي والأهلي المصري.

ولم يفز الهلال  على النجم في تاريخ مواجهتهما المباشرة على مدار السنوات الماضية، إلا أنه نجح في انتزاع النقاط الثلاث تحت قيادة مدربه المصري الجديد “حمادة صدقي” الذي حقق بداية صاروخية يأمل ان تستمر في مباراة الإياب خصوصاً ان الهلال سيدعم صفوفه بلاعبين جدد بعد انطلاقة التعاقدات الشتوية في السودان.

ويحتل النجم  التونسي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط متساوياً مع كل من الأهلي المصري والهلال ، ويأتي بلاتنيوم الزيمباوي في المركز الأخير بدون رصيد.

ويطمح الهلال في فض الشراكة الثلاثية في صدارة المجموعة في مباراة السبت الحاسمة في مشواره الأفريقي ، حيث رفع الفريق من نسق إعداده للمباراة التي يتوقع ان تشهد حضور جماهيري كثيف من جماهير الموج الأزرق.

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X