رائج
قناة
الكاردينال وفاطمة الصادق

قناة الهلال تستضيف نجوم السودان في حفل الاستقلال

بحضور رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وقناة الهلال الدكتور اشرف سيد أحمد الكاردينال و مديرة قناة الهلال الاستاذة فاطمة الصادق احتفلت قناة الهلال بعيد الاستقلال المجيد بحضور نخبة من نجوم السودان في شتى المجالات.

ورحب الكاردينال بالحضور النوعي الذي ضمته دار القناة بحي العمارات بالخرطوم وأكد سعادته بالنجاحات التي يحققها نادي الهلال في دوري ابطال افريقيا بالانتصارات الداخلية والخارجية وسعادته بالمشاهدة العالية التي تحققها القناة.

وقدم الكاردينال خلال الحفل مجموعة من اشعاره الغنائية التي نالت رضا وقبول واستحسان الجميع خاصة تلك التي جمعت بينه وبين الفنان كمال ترباس وردد قصيدته الشهيرة (زول بريدك زي مافي) .

من جانبه حرصت مديرة قناة الهلال فاطمة الصادق على استقبال واكرام ووداع الضيوف شاكرة لهم الحضور والمشاركة وتلبية الدعوة واعدة بان تقدم القناة خلال العام 2020 برمجة جديدة وهادفة وجاذبة.

مواد ذات صلة: الكاردينال: ترامب ما خائف منو وأنا ما تاجر سلاح

مواد ذات صلة : تضارب كبير حول خبر شراء الكاردينال لقناة الشروق

وقد شارك في الحفل من قادة الشرطة السودانية اللواء شرطة حقوقي د. حسن حامد أحمد عبد الرحيم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشرطة و اللواء عوض أحمد الجمل .

وحضر من نجوم المجتمع مدير قناة الشروق الفريق السر أحمد عمر و مدير قناة النيل الازرق الجنرال حسن فضل المولى والفنان علي مهدي وظريف ام درمان دار الرياضة كمال افرو وطبيب العيون د.عبد الوهاب السيسي والسباحة سارة جاد الله وعدد من الكتاب والصحفيين.

شعراء في الحفل

وتبارى مجموعة من الشعراء في تقديم قصائد وطنية وعاطفية في مقدمتهم الشاعر التجاني حاج موسى ومختار دفع الله وبشرى البطانة إلى جانب الشاعرة داليا الياس وكان حضورا الشاعر والملحن عمر الشاعر.

وشارك في الحفل الفنان جمال فرفور في اول ظهور كبير له بعد فترة من الغياب وجملت المكان بروائع الاغنيات الفنانة الشابة مكارم بشير التي تغنت باغنيات الفنان الكبير سيد خليفة .

وشهد الحفل مدرب الهلال الجديد حمادة صدقي ومجموعة من المذيعات من قناة الهلال وقنوات اخرى منهن سهام عمر وسارة وديدي ولوشي المبارك .

المصدر : المجهر

اترك رد

X
X