رائج
الغربال
لاعب فريق المريخ محمد عبدالرحمن / كوش نيوز

الغربال يحدد وجهته المقبلة والهلال يترقب

كشف الغربال محمد عبدالرحمن عن إكماله إجراءات سفره إلى الإمارات خلال ساعات فقط، مبيناً أنه لن يستمر في السودان ومحدداً وجهته بالإمارات.

وأكد لاعب فريق المريخ أنه لا يرغب في العودة مجدداً للهلال، وسيكون المريخ خياره الأول حال لم يوفق في خوض تجربة احترافية خارجية.

ورفض الغربال مواربة الباب أمام الأزرق، مؤكدًا أن المريخ خياره الأول وعودته لصفوف فريقه الأسبق شبه مستحيلة، على الأقل في الوقت الراهن.

وكان المهاجم الشاب قد أكمل فترته رفقة أصحاب القمصان الحمراء وتلقى عروضاً من عديد الأندية ومن بينها الهلال.

وأكمل محمد عبدالرحمن علاجه بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تلقى اللاعب عروضًا رسمية من أندية خارجية تجاوزت قيمتها”200″ ألف دولار.

مواد ذات صلة: الغربال يشرف الكرة السودانية ويتوج بلقب هداف العرب
مواد ذات صلة: الملك فيصل العجب لـ(خرطوم ستار): الغربال مبهر

وأفادت تقارير موثوقة أنّ نادي المريخ دفع بعرضٍ رسمي للاعب محمد عبدالرحمن لتجديد التعاقد معه بعد نهايته في أكتوبر الماضي، وتجاوز المبلغ المالي”100″ ألف دولار.

وأشارت المصادر إلى أنّه تمّ الاتفاق على مقدم عقد والتوقيع للمريخ لمدة ثلاث أعوام، غير أنّ اللاعب يتمسّك بالاحتراف الخارجي بعد تلقيه اتصالاتٍ رسمية.

وسابقًا، كانت أندية جزائرية بقيادة مولودية الجزائري، وقسنطينية قد أجرت اتصالاتٍ مع اللاعب وإمكانية انتقاله في المرحلة المقبلة بعد نهاية عقده مع ناديه المريخ، غير أنّ الأخير يتمسّك بتوقيعٍ عقدٍ مع محمد عبد الرحمن وإعارته للأندية التي ترغب في كسب خدماته.

وقالت مصادر مطّلعة إنّ اللاعب محمد عبد الرحمن يرغب في خوض تجربة احترافية، وإنّه تلقى عروضًا رسمية من أندية أبرزها ظفار العماني الذي وضع اللاعب ضمن خياراته.

 

المصدر: اليوم التالي

اترك رد

X
X