رائج
غادة أبشر
الإعلامية غادة أبشر

غادة أبشر سفيرة لبرنامج التدريب المتكامل (المراة المؤثرة)

اختيرت الإعلامية السودانية غادة أبشر سفيرة إعلامية لبرنامج التدريب المتكامل (المراة المؤثرة) الذي ينظمه كارديف للاستشارات الإدارية في الفترة من 22 الى 23 يناير الجاري بفندق هيلتون بالشارقة بالإمارات العربية.

وأكدت غادة أبشر في تواصل مع موقع (خرطوم ستار) سعادتها بالاختيار والمشاركة في أول برنامج تدريبي متكامل يجمع بين التعليم والترفيه ويستهدف دعم قدرات المرأة في جوانب الصحة والتغذية والفن والجمال والأزياء والرياضة.

ويأتي البرنامج بحضور نخبة من الضيوف من الإمارات والدول العربية بمشاركة رجل الأعمال السفير المهندس فتحي عفانة والفنانة القديرة رجاء الجداوي مصممة الأزياء السودانية التراثية والعالمية هبة البشير.

وقد أشتهرت غادة أبشر في الإمارات بعد عملت لسنوات في الإذاعة السودانية وإذاعة عجمان، وسبق أن قدمت حفل زواج زايد العربي الأول الجماعي في بث مباشر لعدد 17 قناة فضائية عربية .

مواد ذات صلة : المذيعة غادة أبشر تجسد دور (الكنداكات) وتفتخر بأصل الحضارات

مواد ذات صلة : نجوم السودان يشاركون في مهرجان الشارقة للشعر العربي

وعرفت بمشاركاتها الكبيرة في الفعاليات السودانية الإماراتية وقد دشنت قبل فترة مبادرة للتعريف بالممالك السودانية القديمة من خلال تجسيدها لشخصيات ملكات مملكة كوش بناة الأهرامات والقصور والمعابد .

وكانت الدكتورة” أمل آل علي” ،الأستاذ الجامعى و رئيس مجلس إدارة ” كارديف للإستشارات الإدارية ” قد أعلنت في مؤتمر صحفي عن انطلاق البرنامج التدريبي المتكامل ” المرأة المؤثرة ” .

وأكدت أنه يأتي فى اطار التأكيد على ان المرأة الإماراتية قوة مؤثرة ، وواقع يسبق الطموحات و يستشرف المستقبل الباهر لدولة “العطاء والإنجازات” وأن نساء الإمارات حقّقن نجاحات تفاخر بها الأمم.

نجاحات نسائية

وساهمت المرأة في جعل الإمارات واحدة من بين أكثر الدول تقدماً وإبداعاً في العمل وتطلعاً للمستقبل ، وأنه يأتي تزامنا مع إعلان القيادة الرشيدة العام القادم عام الاستعداد للخمسين، ليكون 2021 عام الإحتفاء بتأسيس الاتحاد، وانطلاق مسيرة النصف القرن القادمة .

وثمنت الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، عبر إطلاق العديد من البرامج والمبادرات النوعية والمؤسسات النسائية .

منوهة إلى أن المشارك في برنامج المراة المؤثرة سيحصل على ساعات تدريب وشهادة مشاركة معتمدة، وفرصة للاستشارات الشخصية في مجالات ( تطوير الذات – الصحة والتغذية – الجمال ومنتجات العناية والمكملات الغذائية – الجراحات التجميلية ).

 

المصدر : خرطوم ستار

 

 

 

اترك رد

X
X