رائج
احمد الصادق
احمد وحسين الصادق وكالات

أحمد الصادق يهنىء حسين بعد ظهوره المميز في سوادن المحبة

زف الفنان أحمد الصادق التهاني لشقيقه الفنان حسين الصادق بمناسبة نجاح حفله (ليلة محبة للسودان) بالسعودية، ونشر أحمد صورة له مع حسين الذي كان ضمن ثلاثة فنانين شاركوا في الحفل مع نانسي عجاج والأستاذ الكبير محمد الأمين.

وكتب معلقاً:” هي صورة قديمة لكن رسخت معنى الإخوة والحب، مبروك يا سحس نجاح حفل مهرجان الرياض، دائماً رافع رأسنا “.

ويتمتع أحمد بعلاقة قوية مع شقيقه الأصغر حسين ، حيث يحرص الثنائي على أداء الكثير من الحفلات بصورة مشتركة ،ويحظيان بجماهيرة كبيرة وسط الشباب الذين يتهاتفون لحضور حفلاتهم.

الجدير بالذكر أن حسين الصادق سيقدم العديد من الأعمال الجديدة في العام الجديد ، وسبق وان صرح حسين قائلاً :” من الأعمال الجديدة في السنة الجديدة (يصبحن على خير عيونك) كلمات وألحان أحمد البلال، ولدي ألبوم غنائي كامل تتوزع فيه الأغنيات بين أحمد البلال، ومحمود الجيلي، سينزل في السنة الجديدة، وأشار إلى التعاون مع حمزة سليمان الذي لحن “ قبيلتي حرية ”.

واستعاد “الإمبراطور”  عرشه الفني المفقود بعد تراجع مستواه وتقلص حضوره الفني للدرجة التي ابعدت عنه جمهورا عريضا لصالح فنانين شباب أخرين ظهروا في الساحة مثل أحمد فتح الله “البندول”، ومأمون سوار الدهب، لتقارب تجربتهما الأدائية مع أحمد الصادق.

على سياق متصل،تألق حسين الصادق بصورة كبيرة في مهرجان سودان المحبة بالمملكة العربية السعودية لينال رضاء واستحسان الجالية السودانية بالرياض.

 

المصدر : خرطوم ستار 

اترك رد

X
X