رائج
هلال الأبيض
المواجهة السابقة بين المريخ هلال الأبيض بملعب شيكان \ كولا

هلال الأبيض يستقبل االمريخ بملعب شيكان في مواجهة مثيرة

يأمل المريخ في تعزيز صدارته للدوري السوداني الممتاز،وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على هلال الأبيض الذي بدأ يستعيد مستواه في الفترة الأخيرة بملعب شيكان.

وأكمل المريخ الترتيبات الفنية للمواجهة على نحوٍ أفضل، وسيخوض اللقاء بصفوفٍ مكتملة بعد الحصول على عناصره التي تعرّضت إلى إصابة في الجولات السابقة.

الجدير بالذكر ان أبناء المدرب جمال أبو عنجة من مواصلة نغمة الانتصارات في أعقاب حسم مواجهتهم للشرطة القضارف برباعية قفزت بالفريق إلى المركز الأوّل متنزعًا الصدارة من الندّ التقليدي الهلال.

المعروف ان مباريات المريخ بملعب شيكان دائماً ما تكون صعبة وكثيرًا ما فقد فيها الفريق نقاطٍ ساهمت في فقدانه اللقب على مدار الأعوام الماضية.

هلال الأبيض الذي يحتّل المركز السادس في الدوري الممتاز برصيد”23″، يهدف إلى المزاحمة على المراكز المتقدمة في المنافسة ، وتعاقد ممثل الأبيض في الدوري الممتاز مع المغربي خالد هيدان لقيادة الفريق خلفًا للوطني شرف الدين أحمد موسى، واستطاع المدرب الجديد إلى حصد نتائح إيجابية خلال المباريات الأخيرة ليرتقي الفريق إلى المركز السادس في المنافسة.

وتحدث جمال أبو عنجة عن مباراة المريخ وهلال الأبيض اليوم قائلاً : “المريخ في أتم الجاهزية لمواجهة التبليدي، والفريق في كامل التركيز للفوز بالمباراة وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري”، مضيفًا “عاد للفريق عدد من العناصر التي تغيبت عن اللقاءات السابقة بسبب الإصابة”.

ويتصدر المريخ العاصمي جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، يليه الهلال العاصمي برصيد 32 في المركز الثاني، الأمل عطبرة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، مريخ الفاشر في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X