رائج
مدير قناة الشروق
السر أحمد عمر \ الشروق

مدير قناة الشروق: إسراء عادل باقية بالقناة ومايتردد مجرد شائعات

اكد الفريق السر احمد عمر مدير قناة الشروق الفضائية عن دهشته الشديدة آزاء ماتردد مؤخرا عن مغادرة النجمة اسراء عادل للقناة، وزاد ان مايدور مجرد شائعات خبيثة لااساس لها من الصحة.

واضاف مدير قناة الشروق في تصريحات لموقع (خرطوم ستار) ان اسراء هي مذيعة القناة، ولاتخطو اي خطوة بدون علم الادارة، منوها الى ان كل الفعاليات التي قامت بتقديمها مؤخرا طلبت قبلها الاذن من ادارة القناة للمشاركة بها، مؤكدا انها اعلامية محترفة وتملك الوعي الكبير الذي يجعلها تسير في الطريق الصحيح.

وعن امكانية انتقال اسراء لقناة اخرى اكد الفريق السر ان الانتقال للاعلاميين من منصة لاخرى هو شئ طبيعي ولايستحق اي ضجة، مستدركا ان اسراء هي مذيعة القناة حاليا، والقناة تفتخر بذلك وتحتفل دوما بالاشادات التي تنهال عليها من داخل وخارج السودان، مضيفا ان اسراء تستحق لانها بالفعل اعلامية مثقفة وتمتلك القبول من كل اطياف الشارع السوداني.

جدير بالذكر ان اسراء اطلت مؤخرا من خلال ليلة سودان المحبة التي نظمها الشيخ تركي آل شيخ بالعاصمة السعودية الرياض، تلك الليلة التي حظيت بمتابعة كبيرة من السودانيين داخل وخارج السودان، بينما عطرها بالالحان والاغنيات الجميلة كل من الموسيقار الكبير محمد الامين والفنانين الشباب نانسي عجاج وحسين الصادق وبجابنبها المذيع الشاب حازم حلمي .

وحققت إسراء انتشاراُ واسعاً في الفترة الأخيرة بعد تقديمها لحفل الاتفاق بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير .

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X