رائج
حمادة صدقي
مدرب الهلال حمادة صدقي \كورة

حمادة صدقي ينال ثقة القاعدة الزرقاء بعد موقعة النجم

امتدحت العديد من جماهير الهلال المدرب المصري حمادة صدقي بعد الفوز الذي حققه الهلال على النجم الساحلي التونسي بهدف دون مقابل من توقيع الظهير الأيمن أطهر الطاهر .

وارتفع رصيد الهلال  للنقطة السادسة ويتصدر المجموعة الثانية بالتساوى مع النجم الساحلى مع فارق الأهداف وياتى الأهلي في المركز الثالث مؤقتا برصيد 3 نقاط أيضًا وأخيرًا بلاتنيوم بدون رصيد.

حمادة صدقي المدرب السابق للعديد من الأندية المصرية  لعب دوراً كبيراً في النتيجة الإيجابية التي حققها الهلال حيث  قدم شوط دفاع محكم قبل ان يكشر الهلال عن انيابه في الشوط الثاني الذي شهد تحسن الهلال كثيراً في الشق الهجومي.

وقال صدقي خلال تصريحات لفضائية “بي إن سبورت” بعد نهاية المباراة :”الحمد لله على الأداء والروح القتالية، أعرف قوة نادي النجم ولديه مفاتيح لعب كثيرة وتكتيك دفاعي ، كنت ألعب على الهجمة المرتدة والدفاع، وأبارك للاعبين على فوزهم”.

وأتم: “في بداية المباراة لم نستطع الخروج بالكرة من وسط الملعب ولكن في الشوط الثاني طالبت اللاعبين بالتقدم واللعب ومحاولة تسجيل هدف وهو ما حدث بعد تسديدة أطهر الطاهر المميزة”.

خوان كارلوس جاريديو مدرب النجم البرتغالي اعتمد علي الاندفاع الهجومي المتواصل من العمق والأطراف وأهمل الجوانب الدفاعية علي الرغم من المشاكل التي يعاني منها الفريق في الدوري والخسارة المتكرر.

تعيين حمادة صدقي مديراً فنياً لنادي الهلال خلفاً للمدرب الوطني صلاح أحمد أدم قابلته انتقادات كبيرة من قبل الإعلام الهلالي الذي شكك كثيراً في الامكانيات الفنية للمدرب المصري الذي رد على الجميع في مواجهة النجم بأداء تكتيكي رفيع للغاية وضع الهلال في موقف قوي من أجل الوصول للدور القادم من دوري أبطال أفريقيا.

ولعب مدرب الهلال الجديد لصالح النادي الاهلي في مركز الدفاع منذ 1986 وحتى 1993، كما شارك مع المنتخب المصري في 25 مباراة دولية.

 ثم اتجه للتدريب بعد الاعتزال، و عمل مدربًا مساعدًا ضمن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة منذ عام 2004 وحتى 2011، نجح خلالها الفريق في الفوز بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية .

 ثم تولى منصب المدرب العام والمدير الفني لفريق سموحة في 2013 وحقق معه نجاحات كبيرة. وتولى ايضا تدريب فريق وادي دجلة وإنبي ومنتخب مصر للشباب.

 

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X