رائج
محترف غاني
كنغسلي سارفو المرشح للأنتقال للمريخ \ وكالات

محترف غاني مثير للجدل في طريقه لدعم كشوفات المريخ

قالت مصادر صحفية ان نادي المريخ سيحاول الدخول في مفاوضات مع محترف غاني يدعى سارفو كنغسلي لضمه في الانتدابات الشتوية المرتقبة لدعم قائمته استعداداً للدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز التي يتصدره الفريق الأحمر.

وتقول السيرة الذاتية للاعب الغاني انه لعب لنادي مالمو السويدي من قبل ،وسبق وان شارك مع منتخب غانا الأول ،ويبلغ من العمر 24 عاماً ويتميز باللعب في مراكز متعددة مثل خط الوسط والهجوم.

وكانت محكمة سويدية قد  حكمت على كينغسلي سارفو لاعب فريق مالمو لكرة القدم بالسجن لمدة سنتين وثمانية أشهر والطرد من البلاد ودفع تعويض عن ضرر بقيمة 150 ألف كرون لارتكابه جريمة اغتصاب مرتين بحق فتاةٍ قاصر.

وكان نادي مالمو قد أوقف مستحقات اللاعب المالية منذ بداية شهر فبراير في العام 2018  قبل ان يقرر في وقت سابق الأستغناء عن خدمات اللاعب بصورة نهائية لسوء السلوك.

وحاول اللاعب في وقت سابق تبرير موقفه بالقول  انه  كان يعتقد بأنها أكبر سناً، لكن الإدعاء العام يرى بأن اللاعب كان يعلم بأن الفتاة كانت دون الخامسة عشرة .

الجدير بالذكر ان تشكيلة المريخ الحالية لا تضم إلا محترفين فقط هما ماماني والغاني مايكل بأعتبار ان نيلسون لازغيلا يحمل الجنسية السودانية ، لذلك تظهر الحوجة للاعبين واولهم محترف غاني او لاعبين أخرين.

وفي يناير المقبل، ينتظر أنّ تبدأ فترة الانتقالات الشتوية التي ستستمر لعشرة أيام تحاول خلالها الأندية تدعيم صفوفها بأميز اللاعبين وخصوصاً أندية القمة التي تتسابق في كل مرة للتعاقد مع أبرز اللاعبين المحليين.

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X