رائج
النجم
لاعب الهلال أطهر الطاهر

بالفيديو : الهلال يقهر النجم بصاروخ أطهر الطاهر  

فاز الهلال السوداني (سيد البلد) على فريق النجم الساحلي التونسي بهدف دون مقابل في مباراة اقيمت بملعب رادس بتونس وسط 25 ألف متفرج ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ولم يفز الهلال السوداني على النجم الساحلي في تاريخ مواجهتهما المباشرة على مدار السنوات الماضية، إلا أنه نجح في انتزاع النقاط الثلاث تحت قيادة مدربه المصري الجديد “حمادة صدقي” وبفضل هدف سجله الجناح الأيمن “أطهر الطاهر” من تصويبة صاروخية في الدقيقة 59.

وأهدر لاعب النجم حاج حسن فرصة تعديل النتيجة بعد أقل من 10 دقائق، عندما وضع كرة رأسية غريبة فوق العارضة بقليل بعد تلقيه تمريرة نموذجية من البديل “محمد أمين بن عمر.

مواد ذات صلة : أطهر الطاهر : الرغبة والعزيمة سلاحنا لتخطي النجم

مواد ذات صلة : صدقي: مباراة النجم الساحلي أهم للهلال من مواجهة الأهلي

جدير بالذكر ان المدرب المصري حماده صدقي قد تولي قيادة نادي الهلال السوداني وذلك بعد إقالة المدرب صلاح آدم،عقب هزيمة الهلال أمام الأهلى بنتيجة 1 – 2 في الجولة الثانية من الدوري السوداني.

وشهد آخر لقاء قد جمع بين النجم الساحلي والهلال السوداني، فوز النجم بنتيجة 2-1، وذلك فى مباراة الإياب بدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019 على ملعب الجيش بالسويس فى مصر، وكان نتيجة لقاء الذهاب فوز النجم 3-1 على ملعب الاولمبي برادس فى تونس.

وقد خرجت الجماهير الهلالية في مسيرات فرح سعيدة بالفوز وهتفت للمدرب الجديد المصري حمادة صدقي الذي تعد هذه المبارة هي المباراة الإفريقية الأولى له مع الهلال والأولى خارج حدود الوطن.

 

المصدر : ميركاتو داي

 

اترك رد

X
X