رائج
الشرطة القضارف
مدرب الشرطة الراحل \ باج نيوز

علة قلبية تودي بحياة مدرب الشرطة القضارف

توفي مساء امس مدرب فريق الشرطة القضارف الكوتش الفاتح حسين، بمستشفى القلب إثر علة لم تمهله طويلاً ، ويعتبر الفاتح حسين من اميز المدربين الموجودين في الساحة السودانية وصاحب خلق رفيع.

وكان مدرب الشرطة القضارف، تعرض إلى أزمة قلبية في الدقيقة الخامسة من مباراة فريقه مع الرابطة كوستي في الدوري السوداني الممتاز الأسبوع الماضي ، ولم يشرف الراحل على مباراة فريقه أمام المريخ العاصمي والتي جرت بالخرطوم مساء امس، وأشرف عليها مساعد المدرب.

وكان الشرطة القضارف قد تعاقد مع المدرب الراحل قبل فترة ليست بالطويلة، وسبق ان اشرف الفاتح حسين على تدريب عدد من أندية الدوري الممتاز أبرزها الرابطة كوستي والأهلي عطبرة.

وكان يوم أمس يوماً حزينا على الوسط الرياضي بعد أن أغتيل مشجع الأهلى عطبرة بمدينة نيالا ،وتعود تفاصيل الخبر لدي خروج المشجع ضمن رابطة مشجعي نادي حى الوادى وفى نشوة التشجيع ودون ان يقصد (داس برجله) على طواقى تخص المتهم (ا. ا. ر) كانت معروضة للبيع على الأرض شرق أمانة حكومة ولاية جنوب دارفور جنوب الاستاد وعندما شعر بذلك اعتذر لتاجر الطواقى إلا أن التاجر باغته بطعنة نجلاء (بسكين) أدت لمقتله فى الحال.

على سياق متصل ،نعى نادي الهلال الأبيض  ولاعبيه وجماهيره وجهازهم الفني والد اللاعب محمد عباس مهاجم المنتخب الوطني الذي توفى مساء امس اثر علة لم تمهلة طويلاً.

المصدر : خرطوم ستار 

اترك رد

X
X