رائج
حازم حلمي
وصول حازم حلمي وإسراء عادل \ صفحة حازم حلمي بالفيس بوك

حازم حلمي وإسراء عادل يقدمان حفل سودان المحبة

وصل للمملكة العربية السعودية قبل لحظات الثنائي حازم حلمي وإسراء عادل لتقديم حفل ليلة سودان  المحبة غداً الذي تنظمه هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية التي يرأسها تركي إل الشيخ.

الجدير يالذكر ان الحفل سيحييه كل من الفنان الكبير محمد الأمين ونانسي عجاج وحسين الصادق ،ويتوقع ان يحظى الحفل بحضور جماهيري كبير بسبب كثافة الجالية السودانية بالسعودية.

وبرزت إسراء عادل خلال تقديمها حفل التوقيع على اتفاقية الوثيقة الدستورية وحققت طفرة كبيرة في مسيرتها الإعلامية في الفترة الماضية، بينما كان المذيع الشاب حازم حلمي يعمل بقناة سودانية 24  ويعمل حالياً كمراسل بقناة الجزيرة مباشر ،ويحظى هو الأخر بعدد متابعين كثر بصفحته الشخصية على الفيسبوك.

واستقبل العشرات من ابناء الجالية السودانية بالمملكة العربية السعودية الفنانة نانسي عجاج و الفنان حسين الصادق بعد وصولهما إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض السعودية .

ومن المتوقع أيضا أن تشارك في الحفل الإعلامية السعودية لجين عمران التي كتبت عبر صفحتها الرسمية بتويتر تغريدة رصدها محرر (خرطوم ستار) قالت فيها: “حبايبنا أهل السودان الطيبين كثير إنبسطت لما عرفت عن ليلةسودان المحبه وبدأت أتحمس إني ألغي ارتباطاتي وأكون في الحفل معاكم.. أحس الأجواء مختلفة وحماس”.

الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، هي إحدى المبادرات المنبثقة من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تأسّست بأمرٍ ساميّ في 7 مايو 2016م، بهدف تطوير وتنظيم قطاع الترفيه ودعم البنيته التحتية في المملكة، وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وفق استراتيجيتها المعتمدة، الهادفة إلى المساهمة في تحسين جودة الحياة.

المصدر : خرطوم ستار 

اترك رد

X
X