رائج
عقد الجلاد
الفنان شريف شرحبيل أحمد / وسائل تواصل

عقد الجلاد تدشن مبادرة غطي غيرك

تطلق مجموعة عقد الجلاد الغنائية يوم الجمعة القادم مبادرتها (غطي غيرك) التي تهدف إلى توفير ملابس الشتاء للفقراء والمساكين.

واختارت المجموعة نادي الأسرة بالصافية مسرحاً لتدشين المبادرة مساء الجمعة القادم، وأهابت عقد الجلاد جمهورها بالحضور وتقديم ما يستطيع من ملابس وأغطية وأحذية والمشاركة في تجهيزها وتوزيعها على الفقراء.

وقال شريف شرحبيل أحمد بأن المبادرة تهدف للوقوف مع المحتاجين سيما وأن فصل الشتاء يأتي عليهم قاسياً خاصة لأطفال الشوارع الذين لا يجدون ما يقيهم البرد.

وأشار شريف إلى أن الفن رسالة سامية ويجب على الفنان أن لا يتوقف على تقديم الأغاني فقط، وإنما عليه نشر الخير بين الناس والحث على الأعمال الخيرية.

ويضيف: المبادرة لجمع التبرعات المادية والعينية ورصد الأطفال المحتاجين بمدن وأحياء العاصمة المختلفة، ومن ثم توزع الاحتياجات للأطفال خلال الشهر الجاري.

وتمنى أن تجد المبادرة تجاوباً من كافة قطاعات المجتمع حتى نستطيع تغطي أكبر عدد من  الفئة المستهدفة.

مواد ذات صلة: هاني عابدين: هذا أفضل ما خرجت به من فرقة عقد الجلاد
مواد ذات صلة: مطالبات بعودة “ الخير” لعقد الجلاد

من جانب آخر تستعد عقد الجلاد لحفل جماهيري كبير بمناسبة أعياد الاستقلال وبداية العام الجديد وذلك أمسية يوم 31 ديسمبر الجاري باستاد التحرير ببحري.

على صعيد موازٍ يحي عدد من الفنانين أمسية رأس السنة لهذا العام في العاصمة الخرطوم والولايات، أبرزها إقامة الفنان القامة محمد الأمين لحفل بداية العام بمدينة بورتسودان.

كما وصلت إلى أرض الوطن في الأونة الأخيرة الفنانة هاجر كباشي بعد سنين طويلة قضتها في المهجر، وتستعد كباشي لإقامة حفل جماهيري بعد غيبة عن معانقة جمهورها.

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X