رائج
تجربة الفلاّح
هيثم مصطفى \ وكالات

تجربة الفلاّح هل تعيد هيثم مصطفى للأضواء مجدداً ؟

أكمل نادي الفلاّح عطبرة اتفاقه رسميًا مع مدرب الهلال هيثم مصطفى للإشراف على تدريب الفريق في المرحلة المقبلة بعد المستويات المتدنية التي قدمها الفريق في الفترة السابقة .

وقدم هيثم مصطفى استقالته من نادي الهلال قبل أقل من أسبوع ،مبرراً ان السبب يعود لتبادل المهمات في الفريق الأزرق ، لكن بعض المصادر أشارت ان مغادرة هيثم جاءت بسبب التعاقد مع المدرب المصري حمادة صدقي وهذا الأمر يعني انه سيلعب دور الرجل الثاني في الجهاز الفني للهلال.

وكان هيثم مصطفى قد أشرف على الهلال في مباراتين أمام الشرطة القضارف وهلال الأبيض بعد إقالة المدرب صلاح أحمد آدم عقب الهزيمة أمام الأهلي المصري بدوري مجموعات أبطال أفريقيا.

وقاد هيثم في أخر محطاته كمدرب  فريق الأهلي الخرطوم الذي إقاله  بسبب ضعف نتائج الفريق العاصمي ،وسبق له أيضاً العمل كمدير فني لنادي الأمل عطبرة الذي يرأسه جمال حسن سعيد كثير الإقالات للمدربين مثل اشرف سيد أحمد الكاردينال.

جدير بالذكر ان بعض التقارير الإعلامية قد أشارت في وقت سابق عن رغبة هيثم مصطفى بتولي المسؤولية الفنية لنادي الأهلي شندي الذي يرأسه صلاح أدريس ، لكن إدارة الفريق الشنداوي أكدت عدم نيتها في التخلي عن المدرب المخضرم محمد عبد الله مازدا .

هيثم لم يقدم إي مسيرة ناجحة في تدريبه الأول كمدير فني للأهلي الخرطوم وكان قريب بالهبوط بالأخير، وحقق فوزين فقط مع الفرسان في دورة كاملة ، وبعدها تخوّف هيثم من التجربة التي وصفها الكثيرون بالكبيرة على إسمه وتاريخه ، وخرج أيضاَ بالباب الضيق من قلعة الفرسان مفضلاً الإستقالة.

وأعقب هيثم مصطفى تجربة الفرسان بمغامرة   تدريبية مع الأمل عطبرة كانت أفشل من سابقتها ، لم يعرف فيها هيثم إي نجاح مع الفهود ، وكتب التاريخ له أن هيثم فشل في أول تجربتين تدريبيتين له في الدوري السوداني ليقرر خوض تجربة الفلاّح.

تجربة الفلاّح عطبرة تعتبر الثالثة لهيثم مصطفى الذي يأمل هذه المرة في تفادي اخفاقاته السابقة مع اهلي الخرطوم والأمل من أجل بروز أسمه كمدرب في الساحة السودانية مجدداً.

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X