رائج
سيلفي
سيلفي يجمع سهيلة ورانيا وسوزان ونورهان

سيلفي جميلات الفضائيات يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أشعلت صورة سيلفي حديثة ضمت جميلات الفضائيات السودانية مواقع التواصل الإجتماعي ونالت علامات الإعجاب والرضا والأشادة من رواد الأسافير وحصدت مجموعة من تعليقات المدح وقد نشرت الصورة مذيعة النيل نورهان نجيب خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك وحققت الإنتشار .

وتفرّدت الصورة بكونها الأولى التي تجمع بين مذيعات قناة النيل الأزرق وقنوات اخرى من أجيال مختلفة وضمت الصور مذيعات توقفن عن الإطلالة في القناة الزرقاء ومذيعات انتقلن إلى قنوات اخرى ومذيعات لازلن في الشاشة.

وقد التقطت الصورة الضجة في زواج المنتجة بقناة النيل الأزرق فاطمة أنس التي أشتهرت بانتاج مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة والسهرات الرائعة من العاصمة والولايات وخارج السودان .

وقد قام المصور الفوتغرافي دبلوماسي بالتقاط الصورة ومهرها بتوقيعه خلال حفل الزواج وبدت فيها مذيعة النيل الأزرق سهيلة علي تقوم بالتقاط صورة سيلفي من جوالها الشخصي لزميلاتها وهن يتألقن بالثياب السودانية والمصوغات الذهبية.

نجمة الزرقاء

وخطفت الأضواء عبر صورة السيلفي المذيعة نورهان نجيب التي عادت هي الأخرى للظهور عبر قناة النيل الأزرق بعد أن تزوجت وقضت فترة اجازة سعيدة ثم أطلت من خلال برنامج (أفراح أفراح).

وقد نشرت المذيعة نورهان ايضا عبر صفحتها في الفيسيوك مجموعة صور اخرى من حفل الزواج السعيد ظهرت فيها مذيعة النيل الأزرق المستقيلة توسل تاي الله .

 

مواد ذات صلة : نورهان نجيب تلفت الأنظار بنيو لوك (أفراح أفراح)

مواد ذات صلة : نجوم يتضامنون مع سوزان سليمان بعد مغادرتها قناة الهلال

 

مذيعات الفضائيات في صورة مع العروس

وأظهرت الصور من مذيعات النيل الأزرق المذيعة مودة حسن صاحبة البرنامج الشهير 100 دقيقة التي تزوجت حديثاً والمذيعة نجود حبيب ومقدمة لمسة ولمسة المذيعة نهلة فضل.

 

سيلفي الموسم

وظهرت من خلال السيلفي المذيعة سهيلة في أول ظهور كبير لها في مناسبة اجتماعية عقب زواجها الذي تم العام الماضي وقد توقفت عن الشاشة لفترة ثم عادت لتقديم برنامجها المفضل مساء جديد.

وظهرت من خلفها مذيعة النيل الأزرق رانيا كمال التي قالت في اخر تصريحات صحفية لها إنها دخلت القفص الذهبي مبكرا وهي طالبة في الجامعة وبسبب ذلك ظلت توازن بين إطلالتها بالقناة وبين التزاماتها تجاه الاسرة.

وظهرت في صورة سيلفي المذيعات أيضاً المذيعة سوزان سليمان وهي واحدة من نجمات تلفزيون السودان سابقاً وقد خاضت تجربة متميزة أخرى عبر قناة الهلال لكنها توقفت عن القناة فجأة ووجدت التضامن من الزملاء والزميلات.

 

المصدر : خرطوم ستار

 

 

 

 

اترك رد

X
X