رائج
آلاء المبارك
آلاء المبارك \ النيلين

آلاء المبارك تقلد الأميرات ومعجبيها يطلقون عليها لقب جديد

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لنجمة السوشيال ميديا الأولى بالسودان الإعلامية آلاء المبارك التي تعمل مذيعة بقناة الهلال

وبحسب متابعات صحفية  فقد ظهرت لوشي الملقبة بحسناء الاعلام السوداني خلال الصورة المتداولة وهي في كامل أناقتها وذلك خلال جلسة تصوير لإعلان تجاري حسبما قال متداولوها الذين يتهاتفون بكثرة لمعرفة أخبارها.

اطلالة  مذيعة قناة الهلال وجدت تفاعل كبير من قبل معجبيها ومتابعيها حيث تسابق المعلقون على نشر تعليقاتهم التي لم تخلو من الغزل والاشادة بأناقة حسناء الاعلام السوداني, يعض الناشطون شيهوا  الظهور الجميل للوشي وطريقة نزولها من السلم بالاميرات.

حيث كتب أحدهم (لوشي تظهر كأميرة بدون تأج) ليرد عليه معجب آخر (لوشي أميرة وتأجها نحن المحبين والمعجبين) ، وقال أخر ( تبدو مثل أميرة تتجول داخل قصرها.

مما تجدر الإشارة إليه أن صفحة الإعلامية آلاء المبارك داخل موقع فيس بوك تصنف ضمن أكبر الصفحات من حيث المعجبين الذين يتواجدون بكثافة في كل البوستات التي تكتبها والتي يستمر التفاعل فيها حتي أيام طويلة.

وكان  عدد كبير من سماسرة بيع السيارات والعقارات دلفوا لأختيار بوستات بعض المشاهير للترويج عن بضاعتهم، وزادوا أن نسبة التعليقات والمتابعة العالية التي تتميز بها بوستات أولئك المشاهير تسهم إلى حد كبير في الترويج لبضائعهم، بالإضافة إلى (مجانية الخدمة) التي يحصلون عليها ، وفي مقدمتهم لوشي المبارك.

 

المصدر : موقع النيلين

اترك رد

X
X