رائج
سهير عبد الرحيم
الصحفية سهير عبد الرحيم \ باج نيوز

سهير عبد الرحيم تشن هجوماً عنيفاُ على الصادق الرزيقي

شنت الصحفية المعروفة سهير عبد الرحيم هجوماً عنيفاً اليوم على الصادق الرزيقي  رئيس اتحاد الصحافيين المحلول وذلك في عمودها الراتب  خلف الأسوار بسبب الوقفة التي نظمها الإتحاد ضد قرار حله .

 وشارك في الوقفة عدد كبير من الإعلاميين في مقدمتهم الصادق الرزيقي،ربيع عبد العاطي، الطيب مصطفى، مهند الشيخ ، ابراهيم بقال، عبدالماجد عبد الحميد و امام محمد امام.

وكتبت سهير قائله : ” مالا يعلمه رئيس اتحاد الصحافيين (المحلول) الصادق الرزيقي أن ما يقارب ٨٠٪‏ من الصحافيين يشعرون بالشماته تجاه حل الاتحاد وإقالته ، وال ٢٠٪‏ الباقون يشعرون بالشماته ومعها شيء من التعاطف يظهر تارة في المؤازرة عبر مكالمة أو مقال أو ربما كوب شاي معه تحت الشجرة الملعونة “.

وواصلت الكاتبة المثيرة للجدل سهير عبد الرحيم هجومها على الرزيقي :” وحتى لا يعتقد السيد الرزيقي ان تلك الشماتة تدخل من باب الحسد للثروة التي يقبع في كنفها من عقارات وأملاك وأرصدة والسيارة (الانفينتي) أنموذجاً ، نقول حتى لا يعتقد ان الصحافيين يشعرون بالشماته لمجرد انه يعيش في بذخ لا يرقى لمستوى ما تعانيه الشريحة الأعرض من الصحافيين “.

والصادق الرزيقي هو رئيس إتحاد الصحافيين المحلول المعروف بإنتمائه الصارخ للنظام السابق وعدم وقوفه مع الصحافيين أثناء الثورة التي شهدت إعتقال الكثير منهم من قبل الأجهزة الأمنية.

وفي ختام حديثها سخرت سهير عبد الرحيم من الصادق الرزيقي مؤكدة ان التاريخ الصحفي سيذكر له  أمراً واحداً وهو اجادته لربط عمامتك بأناقة.

المصدر : خرطوم سىتار

اترك رد

X
X