رائج
لجين عمران
الإعلامية السعودية لجين عمران / سما برس

لجين عمران متحمسة لحضور ليلة سودان المحبة

أبدت الإعلامية السعودية لجين عمران عن حماستها الكبيرة عقب معرفتها بإقامة أمسية ليلة سودان المحبة بالمملكة العربية السعودية.

وكان المستشار تركي آل الشيخ ، المستتشار بالديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن حفل ضخم يحيه نجوم السودان، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض يقام يوم 26 ديسمبر على مسرح أبو بكر سالم.

وكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر صفحتها الرسمية بتويتر تغريدة رصدها محرر (خرطوم ستار) قالت فيها: “حبايبنا أهل السودان الطيبين كثير إنبسطت لما عرفت عن ليلةسودان المحبه وبدأت أتحمس إني ألغي ارتباطاتي وأكون في الحفل معاكم.. أحس الأجواء مختلفة وحماس”.

ووجدت مدونة لجين تفاعلاً كبيراً من قبل رواد الشبكات الاجتماعية، مبدين عن إعجابهم ودعوتهم إليها لزيارة السودان وتقديم حفل غنائي بالخرطوم.

مواد ذات صلة: هل يحقق تركي آل الشيخ أمنية أصالة بحضور حفل سودان المحبة؟
مواد ذات صلة: ملابس المذيعات في السعودية تخضع لضوابط جديدة

وسجلت الإعلامية السعودية المعروفة لجين عمران زيارة للسودان في العام 2016م  بغرض تسجيل بعض البرامج لصالح القناة التي تعمل بها mbc.

ونشرت تغريدة على حسابها الرسمي عبر تويتر تشكر من خلالها السودان وشعبه قالت فيها: “السودان يشكر سلمان..صحيح أني زرت السودان مرة بس كانت عن ألف مرة ما لقيت غير أهل وأخوان مكانهم على الرأس لقيت الطيب والترحيب الله يسعدهم”.

يذكر أن موسم الرياض حقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاقه، وحصد أكثر من 10 ملايين زيارة، وضمت فعالياته عدد كبير من الحفلات ونجوم الوطن العربى، فضلا عن العروض المسرحية، وخلافه.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X