رائج
أفراح عصام
الفنانة أفراح عصام النيلين

أفراح عصام تستعد للعودة عبر الباب الكبير بعد غياب طويل

ذكرت مصادر مقربة من الفنانة افراح عصام انها تستعد لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، وزادت المصادر ان أفراح التي غابت عن الساحة الفنية لأكثر من 6 أشهر، تخطط وبشكل جاد للعودة ولكن عبر بوابة خاصة جداً من المتوقع ان تثير الكثير من الجدل والتساؤلات، ولم تكشف المصادر عن طبيعة المفاجأة وذلك بسبب عدم إفسادها-او كما ذكر المصدر.

 وكانت أفراح عصام قد سخرت في وقت سابق  من الخبر المتداول في عدد من مواقع التواصل الإجتماعي والذي أفاد بأنها تعاني من حالة اكتئاب حاد لزمت بسببه المنزل الرد على هواتف الصحفيين عقب طلاقها الأخير، وكتبت أفراح عبر صفحتها الشخصية، إنّ ما تمّ إثارته مضحك  جداً، مُبينة  أنها في حالة نفسية جيدة جداً، وأن كل ما تم ذكره مُجرّد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وانتجت أفراح عدداً من الأغنيات الخاصة ثم دشنت ألبومها (حبيب لالا) بصالة سبارك سيتي بجمهور عملت على حشده مجاناً ونجح الأمر وهو ما كان منتظراً في هذا محافل كون المقصود بها حشد الصالة فقط .

وكانت افراح عصام قد تزوجت من قبل الموسيقى والملحن المعروف أحمد المك قبد ان يقررا الانفصال لأسباب مجهولة ، لتخوض أفراح عصام تجربة الزواج الثانية  من رجال المال والأعمال المعروف السماني عبد المحمود قبل ان ينفصلا أيضاً بعد زواج دام لستة أشهر فقط.

المصدر : النيلين

اترك رد

X
X