رائج
كارو
إنصاف فتحي \ الصفحة الشخصية لإنصاف بالفيسبوك

(كارو) إنصاف فتحي يثير تساؤلات رواد التواصل الإجتماعي

ظهرت الفنانة الشابة إنصاف فتحي خلال صورة وهي تجلس على عربة (كارو)، تلك الصورة التي دفعت معجبيها للسؤال عنها، وعن أسباب ذلك الظهور الغريب، بينما قام عدد منهم بمداعبة الفنانة الشابة بعدد من العبارات الساخرة.

بعض المصادر  أكدت ان صورة (كارو) تم التقاطها خلال رحلة ولائية للفنانة الشابة، وزادت المصادر أن الصورة هي جزء من صور أخرى متعددة لتلك الرحلة والتي استغلتها إنصاف لتصوير فيديو كليب جديد.

وتحظى أخبار وصور إنصاف فتحي الكثير من الاهتمام لدى معجبيها وهو ما يعكس جماهيريتها الكبيرة وعلاقتها المميزة معهم، خصوصا الصور والأخبار التي تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، هذا ولمع نجم الفنانة عبر برنامج (نجوم الغد) قبل ان تنال النجومية الفعلية عبر إطلالتها ببرنامج (أغاني وأغاني) والذي استطاعت خلاله ان تقدم نفسها بصورة مميزة ومختلفة.

كما جذبت أنصاف  مؤخرا مئات المعجبين الجدد عبر إنتاجها لعدد من الأغنيات الخاصة وفي مقدمتها (المريود) والتي حققت معدلات مشاهدة في اليوتيوب تجاوزت نصف مليون متابع.

انصاف فتحي قامت بجولة فنية طويلة الشهر الماضي شملت كندا ودولة الامارات العربية المتحدة التي احيت فيها حفلا بالنادي السوداني بمدينة العين.

ومنحت شركة اتصالات كبرى  في السودان  انصاف فتحي جائزة “أحلى نغمة” بعد ان حققت اغنيتها “المريود” المرتبة الاولى في الاغاني الاكثر طلباً وهي من كلمات والحان الشاعر سليمان عطية .

المصدر : صحيفة السوداني

اترك رد

X
X