رائج
بيت المال
معتمد ام درمان عادل حسين بلال / سونا

حراك لمحلية أم درمان ولجان المقاومة بأبروف و بيت المال

وضع معتمد محلية ام درمان اللواء شرطة (م) عادل حسين بلال حجر اﻻساس لنادي تعويضات بيت المال الثقافي اﻻجتماعى الرياضي وذلك بحضور مدير اﻻدارة العامة للشباب والرياضة بالمحلية اﻻستاذ عطاء صالح العطاء ورئيس نادي تعويضات بيت المال اﻻستاذ الهادى المبارك وعدد من المواطنين.وأكد المعتمد على أهمية دور اﻻندية والفرق الرياضية التي تلعب دوراً فعاﻻ في مجال الرياضة بام درمان التى تعد عاصمة للرياضة وذلك لوجود ثلاث اندية كبيرة تقود رياضة كرة القدم الرياضة بالسودان.

مشيراً إلى “نادي الهلال- نادي المريخ -نادي الموردة “ كما وجه معتمد محلية ام درمان بالبدء في أعمال النظافة واصحاح البيئة واﻻنارة واﻻهتمام باﻻمن والسلامة للنادى.

وتفقد المعتمد  استاد المسالمة للناشئين بحي العرب بحضور رئيس نادي المسالمة اﻻستاذ عادل عبد الرحمن كرونكي .

وأكد ام استمرارية اعمال النظافة واصحاح البيئة وإزالة اﻻشجار والحشائش والمناظر السالبة التى تحيط باﻻستاد مع تفعيل قانون المخالفات مشيداً بالجهود المبذولة من قبل ادارة النادي ﻻعادة تأهيل اﻻستاد والوصول بة الي القاية المنشودة.

مواد ذات صلة: الهنود يزرعون (150) شجرة بأم درمان في عيد ميلاد غاندي الـ(150)

مواد ذات صلة: لجان المقاومة بأم درمان تدشن مبادرة (الحل في الفن)

على صعيد منفصل أقامت لجنة التغيير والخدمات ولجان المقاومة بحي أبوروف شمال بالتعاون مع منظمة الإمام فخر الدين  الخيرية يوماً صحياً وعلاجياً وثقافياً بالحي.

وأوضح الأستاذ محمد آدم موسى سكرتير لجنة التغيير والخدمات بالحي أن البرنامج العلاجي والصحي إشتمل على عيادات لأخصائيين في الباطنية والجراحة والأسنان والأطفال ومعمل وصيدلية مجانية.

 موضحا أن الخدمة الطبية إستفاد منها أكثر من ألف شخص بأعمار مختلفة من الحي والأحياء المجاورة شملت سوق الشجرة والكبجاب وأبوروف جنوب وبيت المال.

من جهة أخرى أقيمت في اب روف إحتفالية ثقافية مسائية إشتملت على محاضرة بعنوان سماحة الإسلام وتحديات المرحلة تحدث فيها الأستاذ عبدالرحمن حافظ من دارسي الطريقة البرهانية.

 

المصدر : سونا 

اترك رد

X
X