رائج
مستشفى أم درمان
مبادرة نحنا معاكم لتأهيل وصيانة مستشفى أم درمان

50 فنان يقودون حملة تأهيل مستشفى أم درمان

احتفل أكثر من 50 من أهل الفن بانتهاء أعمال مبادرتهم التي هدفت إلى صيانة وتأهيل مستشفى أم درمان ، وقاد المبادرة الفنان عاصم البنا الفنان عاصم البنا رئيس مجموعة (نحنا معاكم).

ويشارك في المبادرة مجموعة من الفنانين على رأسهم الموسيقار الكبير محمد الأمين  والفنان سيف الجامعة وعصام محمد نور وطلال الساتة وإنصاف فتحي وآخرين.

كما شارك في مبادرة صيانة وتأهيل مستشفى أم درمان عدد من الخيرين ورجال الأعمال ولجان المقاومة والتغيير بأم درمان في حملة (حنبنيهو).

وشكر عاصم البنا كل الذين شاركوا في الحملة كل الذين شاركوا في الحملة وقال: “الناس البتقول الغربة بتفهمك، وتعلمك المواقف والخوة والرجولة، نحن علمتنا مستشفى أم درمان أن هناك رجالاً وإخواناً وخفايا كان لابد أن نعرفها، ومنهم إخواني وأخواتي الفنانين والإعلاميين في مجموعة نحن معاكم”.

وأضاف البنا: “كما أن أخواني وأخواتي في لجان المقاومة في حملة حنبنيهو، وأخوانا وأخواتنا العالمين في المستشفى، وأخوانا رجال الأعمال وأصحاب المحلات التجارية، أصحاب التجارة من حديد إى أدوات صحية إلى مغالق، وأخوانا المغتربين المتابعين وحادبين على شراء النواقص، وأساتذتنا الطيارين والمهندسين والمراقبين الجويين العاملين بالخارج، شكراً لدعمكم”.

وختم عاصم عبر منشوره على صفحته الرسمية بفيسبوك: “نحن في السودان لسه بخير يا جماعة والمروءة قاعدة وأولاد الحلال كتار وحواء والده، ربنا يحفظ بلدنا ويحفظ أهلها وأولادها وبناتها، وحنبنيهو نحن معاكم”.

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X