رائج
سيكافا
منتخبنا الوطني خلال مشاركته في بطولة سيكافا بيوغندا

لقاء مصيري لصقور الجديان أمام تنزانيا في بطولة سيكافا

يحمل منتخبنا الوطني مصيره في يديه عندما يواجه نظيره التنزاني اليوم السبت على ملعب كمبالا سيتي في ختام دور المجموعات ببطولة سيكافا المقامة حالياً في أوغندا.

ويحتل منتخب صقور الجديان المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل الإيجابي 1/1 أمام زينجبار وخسر مبارته الثانية أمام كينيا 2/1 بالرغم من تقدمه بهدف في الشوط الأول.

أما منتخب تنزانيا يأتي ثانياً برصيد 3 نقاط عقب فوزه على زنجبار بهدفين دون رد، وبفارق 3 نقاط عن كينيا صاحبة الصدارة 6 نقاط.

ويحتاج منتخبنا الوطني للفوز فقط لضمان تأهله للدور قبل النهائي، بينما يكفي المنتخب التنزاني التعادل ليضع نفسه في المربع الذهبي لبطولة سيكافا .

مواد ذات صلة: صقور الجديان تخسر أمام كينيا بثنائية في بطولة سيكافا
مواد ذات صلة: منتخب السودان للناشئين يستقبل (10) أهداف كينية وإرترية في سيكافا

وقال الكابتن محمد موسى مدرب منتخبنا الوطني: “جاهزون لمباراة اليوم، كل اللاعبين في حالة بدنية جيدة عدا معتز التكت الذي أصيب خلال مباراتنا الأولى أمام زنجبار”.

وأضاف موسى: ” لا أحب الحديث عن أداء التحكيم، لكن حكم مباراتنا أمام كينيا لم يحتسب لنا ركلة جزاؤ صحيحة وواضحة في نهاية المبارة، التحكيم ذبحنا في تلك المواجهة”.

ويدرك المدر بمحمد موسى بصعوبة مواجهة اليوم وسيحاول احتواء خطورة الحصم لا سيما في النواحي الدفاعية التي ظهر من خلالها بصورة ليست جيدة.

وقال موسى بأنه عمد خلال التدريبات الأخيرة لتحسين الأداء الدفاعي للمنتخب، لا سيما من خلال الكرات العرضية.

وكان نجم المنتخب عماد الصيني قد أهدر ركلة جزاء في مواجهة زنجبار الماضية.

 

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X