رائج
رأس السنة
الفنانة مونيكا روبرت / مواقع تواصل

مونيكا روبرت : خاتم ذهب هدية لضيفات حفل رأس السنة

دخلت الفنانة مونيكا روبرت سباق حفلات رأس السنة الميلادية بقوة وأعلنت هذا العام مبكراً عن حفلة ساهرة تقيمها في آخر أيام العام 2019 وتستمر حتى الساعات الأولى من صباح العام 2020.

وأعلنت مونيكا من خلال صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك عن حفل يقام في الليوان الدمشقي بشارع المطار بالخرطوم وقامت بتسجيل وبث مقطع فيديو دعت من خلاله جمهورها للمشاركة في الحفل.

وكشفت عن أسعار تذاكر الدخول مبينة ان فئة التذكرة العادية ستكون 1200 جنيهاً وإن سعر التذكرة للأشخاص المهمين (في اى بي) ستكون بواقع  1500 جنيهاً.

وأشارت إلى أن أسعار تذاكر رأس السنة شاملة العشاء الذي سيكون مجانا للاطفال دون ست سنوات موضحة أن الحفل سيقدمه الكوميديان عوض شكسبير .

مواد ذات صلة : مونيكا روبرت تكشف عن ترشيحها لرئاسة الجمهورية

مواد ذات صلة : هل تباغت مونيكا روبرت الجميع بعد عودتها من القاهرة ؟

وابتعدت الفنانة طريقة جديدة للترويج وجذب الجمهور حيث كشفت عن تخصيص خاتم من الذهب الخالص ليكون هدية لاحدى ضيفات الحفل في رأس السنة .

وانقسم رواد مواقع التواصل الي قسمين الأول أعلن رغبته في الحضور والثاني هاجمها وطالبها بتخفيض سعر تذكرة الدخول وقالوا إن الملبغ كبير جدا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

فنانة مثيرة للجدل

وعرفت مونيكا روبرت بالفنانة المثيرة للجدل وظلت حياتها الفنية والاجتماعية تجد متابعة من المهتمين بالفنون واشتهرت بالتصريحات الغريبة والهجوم على الصحفيين .

وقد ظهرت في الساحة الفنية كفتاة موديل تقدم الاعلانات التلفزيونية المصوَّرة مستفيدة من جمالها ،واقتحمت مجال الغناء رغم حدة اراء النقاد الذين وصفوا صوتها بالضعيف وتجربتها بالهشة وشبهوها بفورة اللبن.

واشتهرت بتقديم أغاني البنات والدلوكة واغاني الحماس منها «عافي منك » و«ألم الغربة» و«راجل ود رجال» و «بسيبني» و «الظلم حار » واطلقت البوم بعنوان «خدرة ناعمة».

دخول الإسلام والزواج من الخندقاوي

وسبق أن افردت المنتديات الاسفيرية مساحات واسعة لنقاش قصة دخولها الاسلام بين مكذب ومصدق وحسمت هي الجدل وأكدت أنها دخلت الاسلام وكانت تررد المدائح النبوية منذ الطفولة.

أعلنت أكثر من مره اعتزال الغناء والغياب عن حفلات رأس السنة خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال صابر شريف الخندقاوي إلا أنها كانت تعود للغناء من جديد وظهرت قبل فترة في عوامة في النيل بزي نال سخط الجميع.

وقد قالت لبرنامج (عشرة ونسة) الذي يُقدمه اللاعب محمد مصطفى المشهور بالبرنس على قناته بموقع اليوتيوب أنها  فكرت في الترشح لرئاسة جمهورية السودان .

 

المصدر : خرطوم ستار

 

 

اترك رد

X
X