رائج
رفيدة يس
رفيدة يس وخطيبها \ حياة المشاهير

رفيدة يس العروس القادمة بقناة العربية

قامت الإعلامية السودانية المعروفة رفيدة يس بنشر صورة لها وهي برفقة عروس قناة العربية (علا) ،وكتبت رفيدة بإنها استطاعت وبشرف أن تحصل على بوكية الورد الخاص بالعروس وذلك بعد أن قامت الأخيرة بإلقائها على صديقاتها كنوع من التلقيد القديم، هذا وقد تفاعل أصدقاء رفيدة مع صورها مشيرين إلى انها ستكون (العروس الأجمل) عما قريب بقناة العربية.

ورفيدة هي إحدى الصحفيات المتخصصات في الشأن السوداني وكانت تقيم في مصر وكانت دائمة التواجد داخل إقليم دارفور في الأوقات العصيبةفي وقت سابق من أوقات الحروب الأهلية.

رفيدة سبق وان ذكرت بإن عملها كمراسلة حربية أكسبها خبرة كبيرة مشيرة إلى أنها تتخلى عن أنوثتها خلال العمل.

المعروف ان رفيدة يس مخطوبة لأختصاصي المخ والاعصاب بأمريكا د. حسام الدين عبدالسلام ويتوقع ان يعقدا قرانهما قريبا حسب اخر الأنباء.

وكانت رفيدة يس قد تعرضت لهجوم عنيف من نشطاء ومغردين على تويتر بسبب صورة لها تجمعها بنائب المجلس العسكري الانتقالي في السودان، وقائد قوات الدعم السريع الفريق أول “حميدتي”، تظهر فيها وهي تصافحه مبتسمة.

في نوفمبر 2011 فازت الصحفية السودانية رفيده ياسين بلقب فتاة العالم العربي الثقافية وذلك في مسابقة فتاة العرب المثالية التي أقيمت مؤخرا في القاهرة.

وقفزت رفيدة إلى مقدمة المشهد السوداني وجذبت أنظار رواد الـ”سوشال ميديا” في لأول مرة عقب ظهورها وهي تقوم بترويض أسد في إحدى الحدائق، حيث ضجت الملتقيات في “فايسبوك”، وتناقلت الصحافة المحلية الصور، وأندهش أصدقاؤها من الصور التي بثتها عبر صفحتها في “فايسبوك” أثناء رحلة عمل لها في إحدى الدول الإفريقية.

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X