رائج
أحمد الصادق يروج لعودة تاركو
شركة تاركو تستعين بأحمد الصادق للترويج عن رحلاتها / خرطوم ستار

( تاركو ) تختار أحمد الصادق للترويج عن عودة رحلاتها للدوحة

اختارت شركة تاركو للطيران الفنان الشاب أحمد الصادق ليكون واجهة لإعلانها عن عودة رحلاتها للعاصمة القطرية الدوحة، حيث نشرت الشركة صوراً للفنان الشاب وهو داخل طائرتها متجهاً للدوحة

ويحي الفنان حفل غنائي هناك، تلك الصور التي حظيت بإنتشار واسع أمس في المجموعات الإسفيرية.

ولم تكن شركة تاركو هي الوحيدة التي سعت للاستفادة من نجومية الفنانين للترويج عن خدماتها التي تقدمها، فقد سبقتها من قبل عدد من الشركات الأخرى وفي مقدمتها شركة مياه غازية كبيرة اختارت الفنان الشاب جمال فرفور قبيل سنوات ليكون واجهتها في تقديم نفسها للجمهور.

إحدى شركات تطبيق المشاوير أيضاً سعت للاستفادة من نجومية الفنانين السودانيين حيث تعاقدت مع الفنانة سميرة دنيا في وقت سابق للإعلان عن تقديم خدماتها للجمهور، وظهرت سميرة في فيديو وهي تغني ممتطية احدى سيارات ذلك التطبيق.

عدد أخر من الشركات استفاد بشكل كبير من نجومية الفنانين السودانيين ومنهم شركات تصنيع الارز والعدس والتي تبارت في تقديم الفنانات بشكل خاص، حيث ظهرت افراح عصام في ترويج لاحدى شركات تصنيع التونة بينما ظهرت ايمان لندن في ترويج لشركة تصنيع عدس شهيرة.

وتملك شركة تاركو للطيران حاليا أسطولا مكونا من 5 طائرات، تربط الخرطوم بعمّان ، مطار أسمرة الدولي ، القاهرة ، مطار الفاشر ، مطار الشهيد صبيرة ، جدة ، مطار جوبا ، مطار الخرطوم الدولي ، مطار الملك فهد الدولي ، انجمينا ، مطار نيالا ، مطار بورتسودان ، الرياض ، ووادي حلفا .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X