رائج
المريخ
لاعب المريخ التش \ كولا

المريخ يرفع من نسق إعداده لمباراة الأمل عطبرة الحاسمة

يواصل فريق الكرة بنادي المريخ إعداده الجاد لمباراته المهمة في الأسبوع المقبل  أمام الأمل عطبرة في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد راحة لمدة 24ساعة عقب مواجهة هلال الجبال التي جرت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الاحمر بثلاثية دون مقابل.

وتشهد تدريبات المريخ الأخيرة والتي يشرف عليها  المدرب جمال ابوعنجة والطاقم المعاون، مشاركة كبيرة من اللاعبين ابرزهم اللاعب خالد النعسان الذي اثبتت الفحوصات سلامته من الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الهلال كادقلي، بينما يغيب المدافع صلاح نمر بسبب خضوعه لجلسات علاجية بعد اصابته في المباراة السابقة حيث تقرر ان يواصل اللاعب جلساته ليومين وبعدها يعود للتدريبا ت مع المجموعة.

وكان مجلس إدارة نادي المريخ قد قام عن طريق مدير الاحتراف والتعاقدات ايمن عدار ومدير الكرة المكلف انس نصرالدين بتسليم اللاعبين حافز الفوز علي الهلال كادقلي عطبرة في الدوري الممتاز،والتي كسبها المريخ بثلاث اهداف دون مقابل وتصدربها ترتيب الدوري الممتاز.

وتأتي الخطوة في اطارسعي المجلس لتوفير كل مستلزمات فريق الكرة وجعل الاولوية لتوفير المستحقات المالية للاعبين لمزيد من الاستقرار الفني خلال الفترة المقبلة.

وتعتبر مواجهة الأمل عطبرة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين ،حيث يدخل المريخ المواجهة وهو في صدارة الترتيب برصيد 29 نقطة متقدماً عن الأمل صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين فقط وهو ما يجعل المواجهة حامية الوطيس بأعتبار ان الفريقان يبحثان عن الصدارة.

المصدر : خرطوم ستار

اترك رد

X
X