رائج
الفنان طلال الساتة
الفنان طلال الساتة في مستشفى أم درمان

الفنان طلال الساتة يستعرض مهاراته في النقاشة

لفت الفنان طلال الساتة الانظار من خلال مشاركته الطوعية في مبادرة نظافة ودعم وتطوير مستشفى امدرمان التعليمي حيث قام بحشد الدعم المادي ومعينات العمل طوال الأيام الماضية.

وجاءت مشاركته ضمن مبادرة جاءت من سفير النوايا الحسنة الفنان عاصم البنا طرحها في مجموعة (نحن معاكم) الخيرية ووجدت القبول من الجميع وشارك فيها مجموعة من نجوم المجتمع ولجان المقاومة.

وقام الفنان طلال الساتة بجهود كبيرة لإنجاح المبادرة من خلال زيارات متكررة للمستشفى والتعرف على النقص في الأقسام المستشفى ومن ثم الاتصال بأهل الخير والبر والإحسان للتبرعات.

مجموعة نحن معاكم

وزاد على ذلك بتوصيل الاحتياجات الضرورية للمستشفى بمعية مجموعة من الفنانين والإعلاميين وشارك بنفسه في عمليات النظافة والصيانة وطلاء البوهية والنقاشة .

وقال الفنان طلال الساتة إن المبادرة نجحت في تاهيل قسم الجراحة الخاصة بالرجال والذي ظل مغلقاً لأكثر من 10 سنوات بسبب نقص في المعدات وغيرها من الأشياء التي تفيد في العمل الطبي .

مواد ذات صلة : فنانون وإعلاميون يتضامون مع مستشفى أم درمان ويتفاجئون برحيل عشريني

مواد ذات صلة: بالفيديو: فنانون يطلقون مبادرة ( نحن معاكم ) لدعم مستشفى أم درمان

على صعيد متصل تفقد عضو مجلس السيادة د. صديق تاور اليوم الأوضاع بمستشفى أمدرمان للإصابات والطوارئ واستمع من المدير العام الدكتور محمد الحاج حمد، على تنويرٍ شاملٍ سير العمل .

وافتتح تاور خلال الزيارة التفقدية التي استمرت لساعات قسم العناية المكثفة الذي  يحتوي على (١١) جهاز تنفس صناعي  للمرضى وغرفة غسيل للكلى تقدم خدماتها مجانا للمرضى.

وأعلن  تاور في تصريح صحفي أن ميزانية العام ٢٠٢٠م  خصصت 54٪ للصحة والتعليم، مشيرا إلى  أنه زار المستشفى قبل شهرين وأن ما وجده اليوم يمثل تطورا  وتغيرا كبيرا على مختلف الأصعدة.

 واعتبر ذلك مؤشرا إيجابيا يعكس همة العاملين، وأبان أن 40٪ من مرضى ولاية الخرطوم يتلقون العلاج بمستشفى أمدرمان الذي يعد من حيث موقعه الخيار الأفضل لكثير من المواطنين.

وأشاد تاور بمساهمة منظمة أطباء بلا حدود في المستشفى، مؤكداً دعم ومساندة مجلس السيادة للمستشفى لتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

 

المصدر : خرطوم ستار

 

اترك رد

X
X