رائج
حفل
حفل ليلة سودان المحبة \ النهار

هل يحقق تركي آل الشيخ أمنية أصالة بحضور حفل سودان المحبة؟

أوضح رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ عن إقامة حفل خاص للجالية السودانية في المملكة العربية السعودية ،حيث ستكون ليلة سودانية بإمتياز بمشاركة أبرز المطربين والمغنين السودانيين، محمد الأمين وحسين الصادق ونانسي عجاج .

وكتب تركي عبر حسابه بتويتر قائلاً : ” “لاخواننا وأهلنا المقيمين في السودان… حياكم الله في البوليفارد… في ليلة سودانية خالص”.

والمضحك في الأمر ان تركي نشر مقطعاً للفنان السوداني محمد الأمين وهو يعبّر عن استيائه من الجمهور ويطلب منهم التوقّف عن الغناء معه وكتب آل الشيخ معلقاً على الفيديو: “الرجاء اتباع تعليمات الفنان الكبير… دون أدنى مسؤولية”.

وطالب عدد كبير من المعلقين غلى بوست تركي  بتحقيق أمنية الفنانة أصالة ودعوتها لحضور الحفل، لكونها سبق أن تحدّثت في إحدى حفلاتها عن إعجابها بفنّ الفنان محمد الأمين موضحةً أنه يغضب عندما يردّد الجمهور الأغاني معه، وقالت إنها تحبّه وتتمنّى دعوتها لحضور حفلة له إذا أقام حفلة في السعودية.

وكانت أصالة عبرت في وقت سابق  عن استيائها وامتعاضها من مشاركة جمهورها اياها الغناء في حفلها في العاصمة السعودية الرياض مستدعية حادثة الموسيقار محمد الامين الذي طلب من جمهوره عدم ترديد اغنياته معه في حفل نادي الضباط الشهير – حيث ألمحت الفنانة اصالة للجمهور انه يشوش عليها وترجوه ان يتركها لتغني وحدها.

الجدير بالذكر أن الحقل وسوف يقام  على مسرح أبو بكر سالم في موسم الرياض يوم الخميس في 26 ديسمبر.

المصدر : النهار 

اترك رد

X
X