رأس السنة
الفنان طه سليمان والفنانة إنصاف مدني / صحيفة السودانية

تعرف على التفاصيل الكاملة لحفلات رأس السنة

تمكنت (خرطوم ستار) من الحصول على أبرز حفلات رأس السنة التي ستقام مطلع العام الجديد، حيث ستحتضن صالة سبارك سيتي كما جرت العادة بالتعاون مع قناة النيل الأزرق الحفل الرئيسي والذي سيحيه الفنان الشاب طه سليمان والفنانة إنصاف مدني.

بالمقابل، يحيي كل من الفنان عاصم البنا وندى القلعة حفلاً بمنتجع البرير بأمدرمان ذلك الحفل الذي شهد الكثير من الضبابية حول إقامته قبل حسم الأمر بشكل نهائي.

الفنان الشاب محمد بشير الدولي سيحيي عدداً من الحفلات في صالات متفرقة بالخرطوم، بينما اكملت فرقة عقد الجلاد استعداداتها لإحياء حفل رأس السنة باستاد ودنوباوي كما اعتادت على ذلك كل عام.

الموسيقار الكبير محمد الأمين اختار هذه المرة أن يطل عبر حفل بداية العام الجديد بمدينة بورتسودان، حيث صدر إعلان الحفل أمس الأول، ذلك الإعلان الذي نزل كالصاعقة على محبي الموسيقار داخل الخرطوم، بينما نزل برداً وسلاماً على أهالي الشرق الذين أكدوا أن المناسبة ستكون مختلفه للغاية هذا العام.

الفنان جمال فرفور وبحسب مصادر (خرطوم ستار) ربما سيقضي مطلع العام الجديد خارج السودان وتحديداً بمدينة أسوان المصرية، حيث سيغني حفل رأس السنة هناك وذلك بالتعاون مع عدد من السودانيين المقيمين في القاهرة، بينما كشف مقربون من فرفور أنه رفض عدد من العرَوض المحلية التي قدمت له مؤخراً.

المفاجأة الداوية في حفلات رأس السنة للعام الجديد تمثلت في عودة الفنانة هاجر كباشي من جديد للغناء، حيث ستحيي حفل رأس السنة بمسرح ليالي البروف وذلك بعد أن استطاعت الشركة الوصول معها لاتفاق رسمي خلال الأيام الماضية.

 

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X