رائج
الأمل عطبرة
فريق الأمل عطبرة \ سبورت 249

الأمل عطبرة الحصان الأسود للدوري السوداني الممتاز

يقدم فريق الكرة بنادي الأمل عطبرة مستويات مبهرة ببطولة الدوري السوداني الممتاز هذا الموسم ،حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المريخ المتصدر ، ونجح في أخر مبارياته في التفوق على الأهلي الخرطوم بهدفين دون مقابل بملعب الأخير.

وكان مجلس إدراة نادي الأمل عطبرة أعرب عن سعادته الكبيرة بالأجواء التي تسود النادي حاليًا بعد الاستقرار والوحدة والتكاتف من الجميع في النادي ما ساهم في النتائج الأخيرة .

وستكون مواجهة الجولة القادمة من بطولة الدوري الممتاز حاسمة على مستوى الصدارة ، وذلك عندما يستقبل فهود الشمال المريخ المتصدر في مباراة يتوقع أن تحظى بأهتمام إعلامي كبير لقرب مستويات الفريقين في الفترة الحالية من الموسم.

ويقود الأمل فنيا المدرب الوطني المعروف كفاح صالح الذي أشرف على عدد من الأندية في بطولة الدوري الممتاز ، وقد أصر في تصريحات صحفية إن فريقه سيتحسن أكثر في مقبل المباريات من أجل أسترداد صدارة البطولة التي فقدها في الجولة قبل الماضية.

ويتألق في الأمل هذا الموسم قلب الدفاع المميز  احمد موسي ” تمبش” الذي أصبح نجم التسجيلات الأول ويتوقع ان يتقاتل عليه الهلال والمريخ في التسجيلات التي ستنطلق في أقل من شهر ،وكذلك برز كابتن سليم وابوالقاسم الذي سجل هدف الفوز على الهلال.

المستويات المبهرة التي يقدمها الأمل هذا الموسم تجعله يلقب بالحصان الأسود لبطولة الدوري الممتاز ، ولكن هل يستمر على نفس المنوال لنهاية المطاف  وينافس على اللقب ؟.

المصدر :خرطوم ستار

اترك رد

X
X