رائج
إختفاء إسراء عادل عن الساحة الإعلامية
إختفاء إسراء عادل عن الساحة الإعلامية \ السودان اليوم

إختفاء إسراء عادل عن الساحة الإعلامية يثير التساؤلات

أبدى عدد كبير من المتابعين دهشتهم بعد إختفاء الإعلامية إسراء عادل مؤخراً عن الساحة الإعلامية وذلك بعد النجومية الطاغية التي حظيت بها عقب تقديمها لحفل توقيع الاتفاقية بين العسكري وقوى الحرية والتغيير قبيل أشهر.

، بينما قام عدد من الناشطين بوصف ما يحدث بأنه نتاج طبيعي لحالة (التخمة) التي أصابت تلك المذيعة عقب الهياج (غير المبرر) الذي لازم ظهورها ذاك، مؤكدين أن نجوميتها لا تعدو (فورة الأندروس) وذلك لأنها نجومية غير قائمة على أي معايير منطقية هو ما جعلها تختفي عن الساحة الإعلامية .

المذيعةالمشهورة تعمل بقناة الشروق الفضائية وإذاعة جامعة السودان العالمية وسابقًا في قناة النيل الأزرق، كما عملت في العديد من الإذاعات ما بين الرياضية والمسائية.

وقدمت إسراء عادل حفل ختام ملتقى الشباب العربي الإفريقي، الذي استضافته جمهورية مصر العربية بمدينة أسوان في وقت سابق، وقالت إنه يمثل لها محطة مهمة في مسيرتها الإعلامية ، قبل إن يلاحظ معجبوها إختفائها المفاجيء .

كما خاضت العديد من الحوارات الهامة في مشوارها الإعلامي، حيث كشفت بنفسها أنها تعتز بحوارها مع الفنان السوداني الطيب عبدالله والموسيقار الراحل محمد عثمان وردي، بحسب تصريحات سابقة لموقع خرطوم ستار.

وحصدت مذيعة قناة الشروق نجومية العام 2019 ولقب أفضل مذيعة في العام الذي شارف على نهايته ، جاء ذلك بحسب استفتاء أجراه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات على تطبيق الواتساب.

وجاء اختيار إسراء عادل بعد تألقها عبر الشاشة من خلال العديد من البرامج التلفزيونية، قبل تألقها اللافت في تقديم حفل توقيع الوثيقة الدستوية ،فما هو السر الحقيقي وراء إختفاء إسراء عادل؟

 

المصدر :كوش نيوز

اترك رد

X
X