رائج
أحمد الصادق
الفنان أحمد الصادق / وسائل تواصل

أحمد الصادق يغني في الدوحة

يغادر الفنان أحمد الصادق مساء غدٍالخميس لدولة قطر لإحياء حفل جماهيري ساهر للجالية السودانية بالدوحة، مساء يوم 13 ديسمبر الجاري.

وكان أحمد قد أحيا يوم الخميس الماضي بمسرح نادي الضباط بعد غياب أستمر لفترة طويلة.

وشهد الحفل الأخير لأحمد الصادق جمهور غفير تفاعل مع الأغنيات ومع عودة أحمد للحفلات الجماهيرية من جديد.

وخلال الحفل بمسرح ود نابوي بشهر سبتمبر الماضي، فاجأ الفنان الشاب جمهوره الكبير، وذلك عقب ظهوره مرتدياً تيشيرت مصمماً على شاكلة علم السودان القديم

ذلك التيشيرت الذي كان حديث جمهوره، قبل أن تنتقل (حمى التيشيرت) للأسافير ويتم تداول صورته مرتدياً ذات التيشيرت بعدد من القروبات الفنية.

مواد ذات صلة: أحمد الصادق يتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الساتة و أب كروك
مواد ذات صلة: أحمد الصادق ينفي قيام حفلته ليلة رأس السنة

بالمقابل، قام أحد الشباب من أصحاب محلات تصميم البدل الشهيرة بإرفاق صورة أحمد مرتدياً التيشيرت قبل أن يكشف عن تصميمه له، مؤكداً خلال البوست بأنه لأول مرة يخوض تجربة تصميم التيشيرتات، مقدماً صوت شكر لأحمد على تعاونه المثمر، قبل أن يكشف عن استقباله لأكثر من ٢٠ طلباً لذات التيشيرت من معجبي الفنان الشاب .

ويُعتبر الفنان الشاب أحمد الصادق من أوائل الفنانين الداعمين للثورة السودانية الأخيرة، حيث ظل في حالة تفاعل مستمر مع كل أحداثها لحظة بلحظة، قبل أن يعلن وبوضوح عن انحيازه التام لخيارات الشعب في المطالبة بحكومة مدنية مستقلة، ليصبح أحمد أيقونة للثورة والثوار داخل الساحة الفنية إلى جانب كل من نانسي عجاج والفنان الكبير أبو عركي البخيت.

 

المصدر: آخر لحظة

اترك رد

X
X