رائج
رؤى محمد نعيم
رؤى محمد نعيم \ باج نيوز

رؤى محمد نعيم سعد تصف الممثلات السودانيات بالمعسمات

وصفت الممثلة والمطربة رؤى محمد نعيم سعد الممثلات السودانيات بالتكلف في أدائهن التمثيلي حيث قالت:(قليلين شديد البتلقيهم انو بتعاملو بطبيعتهم بعفويتهم البتلقيهم هنا  تلقائيات بالعدد  حيث اتفقت مع المذيعة بقناة سودانية 24 التي وصفتهن بأنهن (معسمات).

على سياق متصل  ذكرت رؤى محمد نعيم بأنها لم تكن ترغب بارتباط اسمها باسم والدها المخرج المسرحي الكبير محمد نعيم سعد ، موضحة بأن شهرة والدها قد أضاقت لها غير أنها لم تكن ترغب في ذلك حيث قالت:(هي أضافت لي لكن صراحة أنا ما كنت دايراها) .

مشيرة إلى أنها لم تكن تريد أن يعرف الناس بأنها ابنة الفنان محمد نعيم قائلة : (دايرة يكون اسمي بعيد عن اسم أبوي الفنانة رؤى محمد لكن شوية شوية الناس بدت تعرف انو ابوي محمد نعيم سعد) مؤكدة موقفها بقولها:(  ما كنت عايزة الناس تعرف انو ابوي محمد نعيم سعد لكن الوش يمشي وين).

وتعتبر رؤى التي تدرس بكلية الموسيقى والدراما بتخصص صوت وبيانو من أبرز الوجوه الفنية وقد تعرضت لنقد عنيف في بداية مسيرتها الفنية ، لكنها أكدت إن ذلك لم  يهز فيها شعرة .

وبدأت التمثيل وهي في عمر العامين مع والدها المخرج محمد نعيم سعد في سلسلة  دراما (متاعب ) ومن أشهر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها (حكايات سودانية ) مع المخرج (أبوبكر الشيخ ) ،اكتشفت نفسها كمغنية وهي في  المدرسة  في الدورات  المدرسية ، وتشق طريقها الفني بخطي ثابتة

المصدر:كوش نيوز

اترك رد

X
X